امووورة الكون
لا تكفين اذا جاء يبغى يصالحك ارضي زوجك واضح انه صادق معاك
وهذي الشغالة انقلعت بعد ما سببت لكم مشكلة بينك وبين زوجك
لؤلؤة الشرق
لؤلؤة الشرق
زوجك لك سنين معاه وواثقه فيه وعلى كلامك مثالي وحقاني
ما صدقتي كلامه وتصدقين كلام شغاله مالها اشهر معاك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا لو مكانك ما اقول شئ واجلس ببيتي واراقب من بعيد لبعيد
لو زوجك نيته سيئه كان لعب من الاول مع الشغاله اللي قبل
استهدي بالله يا حرمه ولا تخربين بيتك بيدك
وصدقيني الزوجه تعرف زوجها اذا يحب يلعب من وراها او لا
اذا يبي الحرام او لا
شادن الشرقيه
شادن الشرقيه
حبيبتي ......... الله يخليك .... اسمعي كلامي ... تراني أتكلم كلام من أخت لأختها .... كلام زوجك منطقي .... وماكذب عليك ..... وهي زعلت وراحت مالقت اللي تبغاه منه ... يوم سألتيها قالت أرمي شباكي عليه ... وأخرب حياته وحياتك ... وليش ماققالك من أول .. لأنه برمضان ويدري انك محتاجتها ... وهو ضامن نفسه ... ومافكر فيها ... يمكن لو بعد العيد كان قالك بس جات منها وليش عوار الراس ... تعوذي من ابليس واحمدي ربك أن الله كشفها ترا الشغالات بلاوي ... ولا عمرك تخلين الشغالاتك تطلع وزوجك موووووووووووجود ... غطيها عنه .. وراقبيها لا تقزه .. ولا تخلينها بالبيت وهو موجود ... أنا بفهم وشلون طلعتي وهي عنده .... !!!!!!!!!!!!!!!! حنا شغالاتنا نغطيها عن العيال والرجال ... وياويلها لو تطلع وهو موجود .. ويلويل أحد من الجنس الذكر يروح لمها بأي مكان تشتغل فيه .. لا تقولين صعبه .. خليها بوقت طلعته تنظف مكان جلوسه ... وخلي الكوي والغسيل إذا كان موجود ... ونصيييييييييييييييييحه اجلسي ببيتك وسامحي زوجك ..... وانسي ... لاتقولين ماأقدر .. أنت من كثر ماتقرين عن الخونه غرز الشك فيك من أول مره .... في داخلك خلي اللوم عليها واحمدي ربك أن زوجك طااااااااااهر وشريف .... ربي عيالك وامسكي بيتك وزوجك الله يخليه لك .... ويستر عليكم ...
حبيبتي ......... الله يخليك .... اسمعي كلامي ... تراني أتكلم كلام من أخت لأختها .... كلام...
& عبوره الاموره &
__ يا أختي الطلاق مو شي سهل هذا مثاق غليظ

كف تهدمين بيتك عشاااان زله من زوجك .. هو بشر مو ملااالك


تذكري يوسف عله السلام حينما راودته امراة العزيز أتعلمين ماذا قال ؟؟


( قال ربي السجن أحب الي مما يدعونني إليه , وإلا تصرف عني كيدهن اصب إليهن واكن من الجاهين .



* اسمحيلي زوجك مو ملاااك عشااان ما يغلط وبعدين يا قلبي ليش تتركين الشغاله لوحدها مع زوجك واولادك ؟؟

هذا اكبر غلط زوجك رجل وعند شهوووة وقدامه اعظم فتنة وهي ( المرأة ) الرسول صلى الله عليه وسلم يقول ما تركت بعدي فتنة اضر على الرجال من النساء ..


اناااا بقوولك

إذ ا تقدري تستغني عن الشغاله يكووون افضل واذا ما تقدري حاولي قدر الإمكان انك ما تتركينها في البيت لوحدهااا

واذا حسيتي ان سلوكها مو طيب اصرفيها مباشرة


والمفروض ما تمر من امام زوجك (( اخوي ما شاء الله عليه مستحيل يرضى ان الشغاله تدخل عنده في الغرفه حتى لو تبي غرض ممنوع عنده ... حتى ما تمر من قدامه ..,


اختي انا ما اقولك ما تزعلي معاااك حق انك تزعلي بس مو لان زوجك خااانك لااااا ما ابغاااك تزعلي عشاااان نفسك لاااا خلي زعلك من اجل الله اقووولك كيف يكووون يزعلك


قوولي لزوجك أنت اغضبت الله عز وجل اووول شي ليش بنتظرتك فيهاااا !!!

والثانيه بكلامك معاااااها !!!

والثالثه وهي الاعظم بطلبك ..... ( حتى ولو كنت مازحاً هالشي ما فيه مزح ابد


****

يا اخوات والله والله اننا نغضب ونقووووم الدنياااا إذا ازواجناااا نظروا اووو خانوااا

لكن لووو زوجي وزوجك ناااام عن صلاااة الفجر ؟؟؟ كيف ردة فعلناااا !! بتكووون عاادية جدا وعند البعض ولا كأن شي صاااار

ليش ما نيجي نشتكي ونبكي لمن ازواجنا يضيعون الصلاة ....؟؟

الصلاة وهي اعظم شي في الاسلااام

إذا صلحت صلح سائر اعمالناااا


خلووونا نكبر نظرتنا شووي ونهتم باااهم شي وهي الصلاااة وراح نشوووف كيف امورنا تتغير

***

أختي صااااحبة الموووضوع انتي مسؤولة عن اولادك وزوجك والان بطلب منك انك تستري على زوجك وخلي زعلك منه وانتي قريبه منه عشااان يحس فيييك

الله يرفقك ويصلح اموركم

واعتذر إذا اغلظت عليك في الرد
الطموح
الطموح
السلام عليكم /

أولاً ما اجتمع رجل و امرأة إلا كان الشيطان ثالثهما .. يعني عليك نصيب من الخطأ كونك تركتي الخادمة

في البيت مع زوجك و هيأتِ له أسباب الفتنة .. خاصة و أنتي تقولي الخادمة صغيرة و تحاول تلفت لنفسها

ثانياً : قدري وضوح زوجك و صراحته معك ، كونه قال لك الموضوع بوضوح .. كان ممكن يوري الموضوع

كونه وضع النقاط على الحروف و لا بيَّن نفسه مثالي هذا مكسب .. و أكبر الصالحين ما يأمن على نفسه من

فتنة المرأة .

ثالثاِ : ليش ما تضعين احتمال أن الخادمة لا تريد العمل عندك و شوهت الموضوع - و أبرأ إلى الله من سوء الظن -

رابعاً : كلنا يذنب .. أعتبريها هفوة من زوجك - لو كان صحيح - و تاب و ندم عليها .. و امسحي الموضوع نهائياً

من بالك و لا يأثر عليك لأن عدم الثقة يجرأ الإنسان على الخطأ .. فلو أني شككت ببنتي إنها تعاكس - مثلاً - و كررت

عليها الكلام و الشكوك و رميت عليها كلام .. ممكن تتجرأ و تفعل ذلك كون صورتها سيئة في عيني و لن تتغير .. و هذا

ينطبق على الزوج ..

رابعاً : لا يخرج الموضوع لأهلك أبداً .. ممكن تكلمي زوجك بهدوء عن سر صدمتك من الموقف و إنه شخص مثالي و مميز

و أنه عندك فوق الشكوك و تثقي فيه و في دينه و حرصه ثقة عمياء - مدحي مميزاته حتى يخجل من نفسه هذا أقوى من العتاب -

.. و قولي له إنك و ما توقعتي أنه يتهاون في نظره فكيف يستخف بهذاالأمر و قد يجرأه الشيطان .

و أن صدمتك لأن الأمر عظيم و كلميه عن حكم الزنا - ابحثي عن أحاديث عنه - و أنه لشناعته

حده الجلد و أنك آخر رجل تتصورين أنه ممكن يتساهل بمقدمات هذا الأمر .. و حاولي تكون عينك بعينه وقت كلامك .. و قولي

استخرت - و فعلاً استخيري - و قولي إني واثقة فيك جداً و أثق إنها زلة و أتمنى تتوب و تستغفر و تتصدق لعل الله يغفر لك

و إني بحاجة استجمام و راحة أعصاب فترة و اتركني عند أهلي أسبوع أو اثنين حتى أرجع لهدوئي و تتحسن نفسيتي ..!

نصيحة أخيرة لا تهدمي بيتك .. من منا معصوم من الخطأ .. أصلح الله بينكما