وجد المحبة
وجد المحبة
يابنت الناااس ليش مكبرة الموضوع

يمكن ما حب يزعلك

وترى في شغالات يعملوا أكتر

ويمكن لما زوجك ما أعطاها وجه ألفت هذي الكذبة

لاتخربي بيتك عشان شغالة ما تسوى شيء

صح كلنا بني آدم ومسلمين بس من يفرق بين زوجين الله يحرمه الجنة

صلي على النبي المختار وارجعي لبيتك وزوجك وطالما حلف لك

لا تكذبيه أو تشكي فيه

وصلي وادعي الله في السجود
نبضة قلبه..!
نبضة قلبه..!
حبيبتي الله يهديكم ويشفي غليل صدرك ويبعد زوجك عن الحرام يارب

اختي انا عارفه اللي صار صار بس انتي بعد غلطانه يوم تخلين الشغاله مع زوجك لوحدهم

حتى لو انك واثقه في زوجك ترى الشيطان موجود في كل وقت ولحظه وانتي كنتي عارفه طبع شغالتك

المهم الحين انتي اثقلي عليه وبيني ان الامر ما هو هين واللي سواه لا يصير ولا يجوز

بس اتركي فكرة الطلاق

لان زوجك ما زال فيه الخير وهو يحبك وفكري في عيالك وسرتك
الحديقه
الحديقه
الطلاق لا مدام حسناته كثيره ليش تخسرينه عليك بالصبر والتحمل وكلي امره لله هو حسيبه

واحسه واثق من نفسه ولا كان خاف من الموضوع

خليك صامته ولا تتعبين ابوك في كبره وترى البيوت اسرار وكل بيت فيه مشاكل بس ربي ساتر عليهم

الله يرزقك الصبر ومدام يحبك نقطة ضعفه تعبك فطلعي اللي في خاطرك على صدره لا تتعبين وخليه يحس فيك
طالبه ثانويه
طالبه ثانويه
الحين الشيطان واقف بينكم وييبغى يدمر حياتكم لاتعطينه الفرصه ثانيا وهذا المهم انك ابدا ابدا ابدا ما تخرجين خارج المنزل الا والشغاله قبلك اكبر مصييبه انك تتركينها مع زوجك في البييت مع بعض والشيطان شاطر والشغالات اشطر انتبهي زين وتعوذي من ابليس وخلك في بيتك مع زوجك والادك الله لا يحرمك منهم ويهديي سركم يارب
انا لولوالصغيرة
اولا انتي الندمانة لو تطلقتي زوجك صح غلطان بس انتي الغلطانة الي تتركي النار جنب البارود
ثانيا الشغالة ما تصدقييييييييييييييييييييييها ولو تركت ملا بسها وراتبها بنات عز صارو الشغالات وبتصلبهم عصيتيها ولا اصلا مهي بحاجتهم
حبيبتي الشغالات في رمضات شفتهم بعيوني في عزيز مول يقضو للعيد لو كلنا وقفناهم عند حدهم ما كان رفعو رواتبهم بهذي الصريقة