يابنت الحلال كبري راسك واحفظي زوجك تراه لو ماهو طيب ما قال لك
بس احيانا الازواج يخافون من المشاكل عشان كذا يسكتون
انتي ادعي ربك
وادعي لزوجك وان شاء الله ما تشوفين الا كل خير
ربك كريم وهو مقلب القلوب يقلبها كيف يشاء
وتوكلي عليه سبحانه
Vanity
•
M!ss toot :
.. روحي ريحي نفسكـ في بيتـ آهلكـ شوويهـ يمكن تنسين المووضوع آو ع الاقل تتنآسينهـ ..~ وبعض الشغآلآتـ لآ شآفتـ الرجآل مو معطيهآ وجهـ آنحآشتـ من البيتـ مرررتـ علي هالآشكآآل ..~ .... روحي ريحي نفسكـ في بيتـ آهلكـ شوويهـ يمكن تنسين المووضوع آو ع الاقل تتنآسينهـ ..~ وبعض...
:)
لا تكبرين السالفه ولا تصغرين زوجك جدام الناس
شوفي غيرك تدري انه يلعب و يكلم و يخربط و يسافر و ساكته و متحمله و لا قالت لاحد
و بعدين لا عاد تدخلين الشغاله بيتك
و اطوي الصفحه و انسيها
الله يهدي سركم
شوفي غيرك تدري انه يلعب و يكلم و يخربط و يسافر و ساكته و متحمله و لا قالت لاحد
و بعدين لا عاد تدخلين الشغاله بيتك
و اطوي الصفحه و انسيها
الله يهدي سركم
يابنت الحلال تعوذي من ابليس .. غيره يخون وعينه وش كبرها ..
تحمدي ربك وانتي خلاص زعلتي عليه وبينتي ان الموضوع كبير ..
خلاص مايسوى الطلاق .. وش دعوه اولادك ..
استخيري واستغفري .. والله يسخركم لبعض ..
زين اللي كبرتي الموضوع على راسه عشان ماعاد يعيدها
تحمدي ربك وانتي خلاص زعلتي عليه وبينتي ان الموضوع كبير ..
خلاص مايسوى الطلاق .. وش دعوه اولادك ..
استخيري واستغفري .. والله يسخركم لبعض ..
زين اللي كبرتي الموضوع على راسه عشان ماعاد يعيدها
الصفحة الأخيرة
هو حلف لك ليش ماتصدقينه
يعني لحد الآن مامسكت عليه شي أكيييييييييد وتفكرين تتطلقين
أجل لو خاينك صدق وش بيصير موقفك؟؟
وفرضا قايل هالكلام للشغاله خلاص مشي
احمدي ربك ماصار شي
وبعدين بصراحه الشغالات لعابات يعني مو بالسهوله بصدقهم وبترك زوجي علشانهم
لاتتهورين وتتخذين قرار تندمين عليه بعدين