<<نكبر و ننسى>>
<<نكبر و ننسى>>
ياقلبي لاتهدمين بيتك وتتشتتين عيالك علشان شغاله ترى الطلاق مو سهل ابدااااااا

هو حلف لك ليش ماتصدقينه

يعني لحد الآن مامسكت عليه شي أكيييييييييد وتفكرين تتطلقين

أجل لو خاينك صدق وش بيصير موقفك؟؟

وفرضا قايل هالكلام للشغاله خلاص مشي

احمدي ربك ماصار شي

وبعدين بصراحه الشغالات لعابات يعني مو بالسهوله بصدقهم وبترك زوجي علشانهم

لاتتهورين وتتخذين قرار تندمين عليه بعدين
Vanity
Vanity
يابنت الحلال كبري راسك واحفظي زوجك تراه لو ماهو طيب ما قال لك

بس احيانا الازواج يخافون من المشاكل عشان كذا يسكتون

انتي ادعي ربك

وادعي لزوجك وان شاء الله ما تشوفين الا كل خير

ربك كريم وهو مقلب القلوب يقلبها كيف يشاء

وتوكلي عليه سبحانه
لاتستفز جرحي
لاتستفز جرحي
.. روحي ريحي نفسكـ في بيتـ آهلكـ شوويهـ يمكن تنسين المووضوع آو ع الاقل تتنآسينهـ ..~ وبعض الشغآلآتـ لآ شآفتـ الرجآل مو معطيهآ وجهـ آنحآشتـ من البيتـ مرررتـ علي هالآشكآآل ..~ ..
.. روحي ريحي نفسكـ في بيتـ آهلكـ شوويهـ يمكن تنسين المووضوع آو ع الاقل تتنآسينهـ ..~ وبعض...
:)
Al-Farasha
Al-Farasha
لا تكبرين السالفه ولا تصغرين زوجك جدام الناس
شوفي غيرك تدري انه يلعب و يكلم و يخربط و يسافر و ساكته و متحمله و لا قالت لاحد
و بعدين لا عاد تدخلين الشغاله بيتك
و اطوي الصفحه و انسيها

الله يهدي سركم
كـلّـي حــلــى
يابنت الحلال تعوذي من ابليس .. غيره يخون وعينه وش كبرها ..

تحمدي ربك وانتي خلاص زعلتي عليه وبينتي ان الموضوع كبير ..

خلاص مايسوى الطلاق .. وش دعوه اولادك ..

استخيري واستغفري .. والله يسخركم لبعض ..

زين اللي كبرتي الموضوع على راسه عشان ماعاد يعيدها