كتكوته واحب التوته
•
سبحان الله وبحمده
مو من طبعي احب اتنازل واتكلم عن الخدم بس بموضوعك هذا لازم ارد واعطيك من خبرتي بالاندونيسيات
شوفي حبيبتي زوجك اخطا ولكن مازنى بها وهالشيء ممكن تعاقبينة عقاب بسيط مثلا تتمنعين عنة لمدة معينة وبعدين خلاص لاتطولينها ترى مااجرم على الاقل صارحك ولايطول زعلك ترى مو من صالحك
الشيء الثاني الاندونيسيات خبيثات ويبيلهن مره صاااااااااااحية ومتفتحة باللبن وعارفة حركاتهن شيء اسمة ثقة انسيها تماما حتى لو ماتقوم من سجادته
وانصحك اللي يجن بالشهر انا جربتهن اوسخ خلق الله وكذوووب لاتعودينها اسميها تجميع زبالة الناس وتدخلينها بيتك تكب زبالتهم فيه احسن شيء جديدة بقراطيسها
وتفتحين عيونك وممنوع تطلعينها وممنوع تكلم رجلك انتبهي لها \24 ساعة وخليك رسمية معه
واذا حسيتي لمجرد الاحساس انها مش ولابد ولها حركات سفريها طوالي
شوفي حبيبتي زوجك اخطا ولكن مازنى بها وهالشيء ممكن تعاقبينة عقاب بسيط مثلا تتمنعين عنة لمدة معينة وبعدين خلاص لاتطولينها ترى مااجرم على الاقل صارحك ولايطول زعلك ترى مو من صالحك
الشيء الثاني الاندونيسيات خبيثات ويبيلهن مره صاااااااااااحية ومتفتحة باللبن وعارفة حركاتهن شيء اسمة ثقة انسيها تماما حتى لو ماتقوم من سجادته
وانصحك اللي يجن بالشهر انا جربتهن اوسخ خلق الله وكذوووب لاتعودينها اسميها تجميع زبالة الناس وتدخلينها بيتك تكب زبالتهم فيه احسن شيء جديدة بقراطيسها
وتفتحين عيونك وممنوع تطلعينها وممنوع تكلم رجلك انتبهي لها \24 ساعة وخليك رسمية معه
واذا حسيتي لمجرد الاحساس انها مش ولابد ولها حركات سفريها طوالي
لايلعب براسك الشيطان اذكري الله واجلسي ببيتك
اغلب الرجال عندهم حركاااات الا من رحم ربي
ولاتقولــــــــــين لاهلك تندمييييييييييين لان
الايام كفيله تنسيك ... بس فعلا الثقه صعبه ترجع
ولكن اللي حسيته من كلام زوجك انه صادق
وانتي قلتي الشغاله بس تقزقز .. لا تخربين بيتك
بس اكثري من الدعاء ان الله يحفظ زوجك وبيتك من الشر وتصدقي
بس عندي سؤال .. كيف تخليييين الشغاله مع زوجك بالبيت
ياحبيبتي الشيطان مامات ... يعني من البدايه انتي اللي غلطتي
لكن استودعيه الله دائمآ ...
اغلب الرجال عندهم حركاااات الا من رحم ربي
ولاتقولــــــــــين لاهلك تندمييييييييييين لان
الايام كفيله تنسيك ... بس فعلا الثقه صعبه ترجع
ولكن اللي حسيته من كلام زوجك انه صادق
وانتي قلتي الشغاله بس تقزقز .. لا تخربين بيتك
بس اكثري من الدعاء ان الله يحفظ زوجك وبيتك من الشر وتصدقي
بس عندي سؤال .. كيف تخليييين الشغاله مع زوجك بالبيت
ياحبيبتي الشيطان مامات ... يعني من البدايه انتي اللي غلطتي
لكن استودعيه الله دائمآ ...
الله يوفق ويسعد .. كل وحده ردت علي ..
طيب ابغى اسامح بس ما اقدر كل ما اتذكر احس بصدري ناااار
احس قلبي يحترق ... ماني عارفه اسامح
طيب ابغى اسامح بس ما اقدر كل ما اتذكر احس بصدري ناااار
احس قلبي يحترق ... ماني عارفه اسامح
الصفحة الأخيرة