طائفية لحد الجنون
كلنا خطاء وخير الخطائون التوابون عزيزتي طلاق وتفكييك اسره وبيت وتشتت اولاد علشان قال ابغاك ما ابغاك وبعدين هو حلف بالقران انه ماخانك زلة لسان ومهما كان هذا الغالي ابو العيال الله يوفقك ويسعدك ويستر عليك راجعي نفسك ولا يكبرها الشيطان بينكم دمتي بخير
كلنا خطاء وخير الخطائون التوابون عزيزتي طلاق وتفكييك اسره وبيت وتشتت اولاد علشان قال ابغاك ما...
والشغالات خرااابات بيوت وهي ماتبي ترجع لك عشااان زوجك مااعطاها وجهه
والله ان شغالة اختي رفضت ترجع تقول بابا مطوع ( زوج اختي ) وحلفت اختي ماترجعها

ولاتخلي الشيطاان مجال عليك وزوجك حلف خلاص صدقيه ولاتقول لابوك نصيحه
ياختي وحدة من صاحباتي فتحت رسالة بجوال زوجها يقول فيها وين نتقابل حبي ؟ شفي كيف الصدمه وهي صابرة لاجل عيالها وتقول هو مايقصر ومابي اخرب بيتي وتقول دايم اصلي وادعي له واتصدق واستودعه الله والان ماشاءالله تقول مااصدق ان هو ذاك الشخص اللي كان مجنني بكثرة خروجه
وانا اشوف مافي داعي تعذبي نفسك وتكرهي زوجك وماقال لها الا هي طفشته من كثرة الروحه من قدامه
وعشان كذا قالت تبي تخرب بيتك

بالله مين يصدق الشغالات خصوصا الاندونيسيات
وتين الحب
وتين الحب
نصيحتي عطيه فرصه ..ولا تكبرين الموضوع ونصييييحه لا تطلعي أسرارك واسرار بيتك برى البيت لا أهله ولا اهلك لأا احد يدري بالسالفه وشكله هو ندمان
نصيحتي عطيه فرصه ..ولا تكبرين الموضوع ونصييييحه لا تطلعي أسرارك واسرار بيتك برى البيت لا...
لحظة أمـــــــــــل
الشغالة هاذي نيتها الافساد وانا احس والله انها كذابة (عشان يمكن طلبت ولا اعطاها وجه فحبت تنتقم)لكن انت غلطانة ابدا ماتتطلعين وتخلين الشغالة وراكي ان شاء الله تودينها لو عند الجيران وانت تاكدي اولا ولا تخربين بيتك بيدك يالغالية
عيون الفهد!
عيون الفهد!
مدري ايش اقولك

بش لمعلوماتك

انا البنت مره شغاله اتلبشتني

وقالت عني كلام مو كويس

ولمين لبابا

ولما ناداني بابا ماتوقعت انه يكلمني بوقتها وقالي جيبي مصحف ومارضيت تحلف وانا حلفت اني صادقه وهيا كذابه وطردتها ماقدرت استنى الين تيجي ماما

ولمعلوماتك الكلام كان مرررررررررررررررررررره وسخ وباين من كلامها انا تثير بابا

بس بابا عارف حركاتهم وبهدلها

لايغروكي ترى هما يغيرو الكلام ويخترعو ويعملو الهوايل

راي خلاصعدي الموضوع ولاتجلسي تشكي في زوجك وتجيبي له الهم واتكلمي معاه واقفلي الموضوع ولا عاد تفتحيه تاني ابدا وانسيه وخليكي حذه مو حلوه الثقه بغباااااااء حتى لو عارفه زوجك لان حتى الرجال يحب يشوف غيرة زوجته في حدود المعقول ..
@بنت القناص@
@بنت القناص@
نصيحه لك لاتسمعين كلام الشغالات لانه يفرقن الاحباب الامن رحم ربي وانا ذقت المر منهن وتعلمت الا بعد فوات الاوان

ولاتخبري اهلك ابدا لان زوجك ماسوى شى حرام تشوهين سمعته وتكرهين الناس فيه لانه مستحيل ينساها لك هذا شرف وسمعه ومااحد يرضى ان سمعته تتشوه ومن اقرب واحب الناس له صعبه مررررررررررره

خليك عاقله وحطي اصابيعك في عيون الشغاله وقولي لها انت تبغي تخربي بيتي لو كنت خايفه مامشيتي من قدامه وقعدتي في الغرفه الى ارجع