سؤاااااااااااااااااااااااااااا ااااال مهم لمحبين العرعور

الملتقى العام

انا ماتابعت العرعور من الاول

ماقال وش سبب غياااابه:angry2:
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يالبيه يابريده
اااااااااااااااااااب
حــلم حياتي
حــلم حياتي
الله يحفظه من كل شر يارب
هذا االلي لقيت عنه

تناول غياب الشيخ عدنان العرعور


على صفحة "محبي الشيخ عدنان العرعور" تجمع أكثر من 35 ألف مشترك من أنصار رجل الدين السوري المثير للجدل، والذي يتبادل الحملات الإعلامية مع النظام السوري، إذ تتهمه دمشق بأنه من بين الأصوات الإعلامية الأقسى بمواجهتها ببرنامجه شبه اليومي على إحدى الفضائيات الدينية، والذي يحض فيه السوريين على مواصلة المظاهرات.

ولكن المثير أن الشيخ العرعور لم يظهر في حلقة كانت مقررة الخميس المنصرم، وتلا المقدم بياناً صادراً عن العرعور فُهم منه أن الشيخ لن يعود إلى الشاشة، ووسط كثرة التكهنات حول حصول ضغوطات خليجية لوقف البرنامج بطلب من دمشق، قامت الصفحة بنشر رسالة منسوبة إلى حازم، نجل الشيخ السوري، قال فيه إن عدم ظهور والده على القناة "أمر خارج عن قراره وإرادته،" وألمح إلى وجود "أمر كبير" دفعه للغياب.
وختم حازم العرعور رسالته بالقول: "سننتصر ولو تخلى عنا الجميع فالله معنا ولاحاجة لنا بغيره،" ما دفع العشرات إلى التعليق على الرسالة، بينهم عبادي العبادي الذي قال: "اللهم من حرمنا شيخنا العرعور أسألك بعزتك وقوتك أن تحرمه الصحة والعافية."
من جانبها، المشاركة نهال محمد، قالت: "لن نتخلى عن سوريا الحرة أبدا مهما حدث."
أما "مازن فادو" فوجه رسالته إلى حازم العرعور، بالقول: "أعان الله والدك وجزاه الله عنا كل خير، ولا نريد أن نسأل عن سبب عدم ظهوره لأننا نعرف السبب. ونريد أن نذكر إخواننا أن حبيبنا الشيخ العرعور كفى ووفى وما علينا الان إلا المضي قدما والابتعاد عن كل ما يثير الفتنة بيننا."
جنوبية وبس
جنوبية وبس
الله يحفظه ويحميه وينصره وينصر الشعب السوري المجاهد .. ويتقبل شهدائهم

أسأل الله ان يكون رمضان هذا نهاية طاغية سوريا بشار وان تكون بشرى النصر قبل بشرى العيد يارب
rifan
rifan
الشيخ العرعور على قناة صفا الان ..
الشيخه شهرازاد
حسبنا الله ونعم الوكيل على بشار الملعون . يارب عجل بهلاكه وهلاك اعوانه . يارب احفظ الشيخ العرعور