شينه بس قمر
•
تسلمين كيكه :24:
Blush
•
هــــــــلا بكيكة اللي خذت الأضواء عن موضوعي الأساسي ... مش زعلانه... لأنج أفدتينا...
بس الموضوع الأساسي محد تكلم عنه....
بس الموضوع الأساسي محد تكلم عنه....
مشكورة أختيBlush
على الموضوع ومثل ماقلتي هالحبوب fast metabolism انذكرت وفي بنات قالوا انهم استخدموها لأنهم مالقوا حبوب ميتابوليفت الي اتكلمت عنهم اخت ونة خفوق على مااذكر بس مثل ماذكرتي يبي لهم تخفيف:24: :24: :26:
أختي الكيكه مشكورة على هالحبوب :26: :24: :26:
بس بناات وين احسن هالحبوب او الحبوب المصرية الي امدحوها البنااات؟
على الموضوع ومثل ماقلتي هالحبوب fast metabolism انذكرت وفي بنات قالوا انهم استخدموها لأنهم مالقوا حبوب ميتابوليفت الي اتكلمت عنهم اخت ونة خفوق على مااذكر بس مثل ماذكرتي يبي لهم تخفيف:24: :24: :26:
أختي الكيكه مشكورة على هالحبوب :26: :24: :26:
بس بناات وين احسن هالحبوب او الحبوب المصرية الي امدحوها البنااات؟
ام لالي
•
يا اخت كيكة لو سمحتي تحددي اسم المنتج او صورة اذا امكن والشركة المنتجة له لأني مني عارفة ايش راح اقول للصيدلي مع العلم اني في السعودية
وجزاك الله خير
ام لالي
وجزاك الله خير
ام لالي
Blush...
اسمحيلنا اختي جلبنا الموضوع موضوع ثاني .. بس انا عن نفسي ما اعرف شي عن الي قلتي عنه :27:
=====
كيكه..
انا طرشت الدريول بالاسم الي عطيتيني اياه .. يابلي حبوب.. 120 حبه.. بس مكتوب على علبة الدواء.. ان ناخذ حبتين قبل الافطار بنص ساعه .. وحبتين قبل الغداء بنص ساعه..
ما ادري اذا هو هذا الدواء ولا لا :29:
اسمحيلنا اختي جلبنا الموضوع موضوع ثاني .. بس انا عن نفسي ما اعرف شي عن الي قلتي عنه :27:
=====
كيكه..
انا طرشت الدريول بالاسم الي عطيتيني اياه .. يابلي حبوب.. 120 حبه.. بس مكتوب على علبة الدواء.. ان ناخذ حبتين قبل الافطار بنص ساعه .. وحبتين قبل الغداء بنص ساعه..
ما ادري اذا هو هذا الدواء ولا لا :29:
الصفحة الأخيرة