الكيكة
الكيكة
ماشالله عليكم
هذا الدوا يبيعونه كل الصيدليات و بدون وصفه و هو يحرق الدهون المخزنه بالجسم من سنين علشان جذي كتبها لي الدكتور مع الريجيم اللي خذيته منه

انا جربت خذيت الحبوب بدون ريجيم مع اكلي العادي و ما نزل وزني .. لكن والله مع الريجيم نزل وزني بسرعه.. و لما سألت الدكتور عقب فتره ليش ما نزل وزني مع اني مداومه عليهم .. قال لي لازم تخففين اكلج و تمتنعين عن الجنك فود يعني الكاكاوات و الشبس و النفيش و الخرابيط .

و بالنسبه للي ترضع و الله ما عندي فكره.. سألي الصيدلاني

و طريقه الاستعمال مكتوبه عالعلبه .. حبه وحده بعد كل وجبه

العلبه فيها 50 حبه و سعرها 7.800 دنانير ( من صيدليه عاديه)
و اذا تبينه يكون ارخص بصيدليات الجمعيات التعاونيه
و اللي تضعف تدعيلي عاد :27:
al hothali
al hothali
مشكوره اختي وجزاك الله كل خير
والله يجعل فيه منفعه للكل ان شاء الله
ويتحرك الميزان نزول ياااااااااااااااارب
:24: :26: :24: :26:
الحلوة والقمر
:06: :06: :06:

السسسلام عليكم

بنات الله يخليكم وين القي هذه الحبوب بالرياض

والى اللقاء:26:
غزلان الصحاري
تسلميييييين اختي ...

باجر بطرش الدريول يدوره لي في كل الصيدليات... وان شاء الله يفيدني :27:
nanaaQ
nanaaQ
تسلمين على الرد والتوضيح

كيكه:26: