هلا اختي ...
هذا هو الدواء الي خذته .. هو نفسه الي عندج ولا لا :23:
:13:
تاكدوا بنات اول شىء ينفعكم ولا لاء ؟؟ استشيروا الطبيب الكيكه ماخذته من الطبيب وانتوا بعد استشيروا الطبيب اول شىء ..و ان شالله ينفعكم وتستفيدون منه ..:17:
الصفحة الأخيرة
العلبه شكلها غرشه بلاستك بيضا عليها لزقه لونها اصفر ... العلبه فيها 50 حبه .. الحبه بيضاويه و لونها احمر غامج على بني
اسم الدوا
21st CENTURY.........هذا اسم الشركه
FAT BURNERS........... هذا اسم الدوا
و مكتوب عليه حبه 3 مرات يوميا بعد الاكل