.. آلطرف آلكحيل ..
•
بيجووووون
أهلين نونو :biggrin:
كيفك وكيف ريومه :heart:
صابون الوزير مافيه أحسن منه للأطفال وريحته حلوووه
بس شوفي الشغاله يمكن مكثره كمية الصابون وصايره قويه أو أنها مقللته وطالعه ريحة المويه
أو أنها تاركه الملابس بالغساله وناسيتهم وطلعت ريحه شينه
بس مافيه أفضل منه للمواليد
تحياتي :26:
كيفك وكيف ريومه :heart:
صابون الوزير مافيه أحسن منه للأطفال وريحته حلوووه
بس شوفي الشغاله يمكن مكثره كمية الصابون وصايره قويه أو أنها مقللته وطالعه ريحة المويه
أو أنها تاركه الملابس بالغساله وناسيتهم وطلعت ريحه شينه
بس مافيه أفضل منه للمواليد
تحياتي :26:
انا وامي مانستخدم لعيالنا الا بونكس من قبل ماينولدو واحنا نغسل بيها الملابس
وترا البيبي لانه يستفرغ ماينفع معاه الا البونكس بس هو اللي ينظف غير كده ماينظف
الوزير ريحته شينه كانه ريحة قدور
وترا البيبي لانه يستفرغ ماينفع معاه الا البونكس بس هو اللي ينظف غير كده ماينظف
الوزير ريحته شينه كانه ريحة قدور
نجوووووحة :
أهلين نونو :biggrin: كيفك وكيف ريومه :heart: صابون الوزير مافيه أحسن منه للأطفال وريحته حلوووه بس شوفي الشغاله يمكن مكثره كمية الصابون وصايره قويه أو أنها مقللته وطالعه ريحة المويه أو أنها تاركه الملابس بالغساله وناسيتهم وطلعت ريحه شينه بس مافيه أفضل منه للمواليد تحياتي :26:أهلين نونو :biggrin: كيفك وكيف ريومه :heart: صابون الوزير مافيه أحسن منه للأطفال وريحته...
الحمــــد للـــه
شلونــــــــــج ؟
شلونــــــــــج ؟
الصفحة الأخيرة