manal0123
manal0123
انا <<<<خير المور الوسط
اخلطهم سوا :)
نونو_الكويت
نونو_الكويت
يسلمـو بنـات علـى الــــردود
مغـرورة بس معـذورة
الوزير ولا تكثري لان ريحته قوية
نونو_الكويت
نونو_الكويت
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
تسلميــن حبيبتــــى
صمـ الروح ـت
صمـ الروح ـت
جزااااكِ الله كل خير يا صاحبة الموضوع أنتي وكل من ردت وشاركت

كان عندي نفس السؤال لأني محتارة

كنت استخدم بيجون .. زووين بس أحسه ماينظف ذيك النظافة اللي في الخاطر ..