um albaby
•
انا استخدم بيجون ماحس يه ريحة ولا شيء اذا خلص يمكن اشتري الوزي بجربه
انا جربت الوزير ريحته معفنه ماقدرت اتحملها مع انه يقولون نباتي غيرت على ايريل وماشي حاله اجرب بيجون ان شاء الله
الصفحة الأخيرة