ام مليار
•
وياك يا قلبي شاكره مرورك
mahom :
استخدمتة لي اسبوعين ولا فية تحسن يذكر الضاهر هالاتي مالها علاجاستخدمتة لي اسبوعين ولا فية تحسن يذكر الضاهر هالاتي مالها علاج
مي تو للاسف
لي حول الشهر وانااستعمله مرتين واحيانا ازيد والط اذا شفته قدامي
ماشفت ولا تحسن حتى لو 20 %
مع العلم هالاتي مو وراااااااثه ابدا
اصلا ماطلعت لي الا من سنه يوم تخرجت وصرت اسهر قبل مااعرف شي اسمه هالات
بجرب جنين القمح مع هالكريم لين قضى احلل دراهمي :42:
لي حول الشهر وانااستعمله مرتين واحيانا ازيد والط اذا شفته قدامي
ماشفت ولا تحسن حتى لو 20 %
مع العلم هالاتي مو وراااااااثه ابدا
اصلا ماطلعت لي الا من سنه يوم تخرجت وصرت اسهر قبل مااعرف شي اسمه هالات
بجرب جنين القمح مع هالكريم لين قضى احلل دراهمي :42:
soso9000
•
@لسعة شقاوه@ :
مرسيهمرسيه
عزيزتي دورت عليه مالقيت نفس الأنبوب وجدت نوع ثاني لنفس الشركة كريم طبيعي مفتح للبشرة والصيدلي قال مافي غيره
ممكن اعرف اخذتيه من أي صيدليه بالظبط أنا من جدة أرجو الرد أحتاجه ضروري في هذي الفترة
ممكن اعرف اخذتيه من أي صيدليه بالظبط أنا من جدة أرجو الرد أحتاجه ضروري في هذي الفترة
الصفحة الأخيرة