..
هلآآآآآآء صقيقتي آم مليــــــــــــآآر يآ الله حيييييه
شسسمه كنتس حآسه فيني طآلعه لي هآلآت بذآ الإجآزة زآيدهـ حبتين
<~ والله من السسهر وقلـة النووم هع
آدوورهـ إن شااء الله وبآجرب
يسسسسعدتس يآشيخه
موفقه
.,.
ام مليار
•
ـآلنـآدرهـ :
.. هلآآآآآآء صقيقتي آم مليــــــــــــآآر يآ الله حيييييه شسسمه كنتس حآسه فيني طآلعه لي هآلآت بذآ الإجآزة زآيدهـ حبتين <~ والله من السسهر وقلـة النووم هع آدوورهـ إن شااء الله وبآجرب يسسسسعدتس يآشيخه موفقه .,... هلآآآآآآء صقيقتي آم مليــــــــــــآآر يآ الله حيييييه شسسمه كنتس حآسه فيني طآلعه لي هآلآت...
اهلـــــــــــــــــــــــين بالقمر
تو ما نورت الصفحــــــــــــــــــــــــه بوجودكـ
تو ما نورت الصفحــــــــــــــــــــــــه بوجودكـ
ام مليار
•
soso9000 :
عزيزتي دورت عليه مالقيت نفس الأنبوب وجدت نوع ثاني لنفس الشركة كريم طبيعي مفتح للبشرة والصيدلي قال مافي غيره ممكن اعرف اخذتيه من أي صيدليه بالظبط أنا من جدة أرجو الرد أحتاجه ضروري في هذي الفترةعزيزتي دورت عليه مالقيت نفس الأنبوب وجدت نوع ثاني لنفس الشركة كريم طبيعي مفتح للبشرة والصيدلي قال...
معليش يا قلبي انا من الرياض كان ودي افيدك
الصفحة الأخيرة
العفو يا قلبي