ام مليار
ام مليار
جزاك الله خير
جزاك الله خير
شاكره مرورك

شاكره مرورك

وياكـ يا قلبي
ام مليار
ام مليار
mahom mahom :
استخدمتة لي اسبوعين ولا فية تحسن يذكر الضاهر هالاتي مالها علاج
استخدمتة لي اسبوعين ولا فية تحسن يذكر الضاهر هالاتي مالها علاج
ههههههههههههههههههههههه
لا يا اختي لا تيأسين اسبوعين ماهي كثير
استمري شهر وشوفي يمكن تطلعين بنتيجه
مع انه فيه بنات ارسلوا لي على الخاص يشكورون يقولون انها جابت نتيجه معاهم
ام مليار
ام مليار
الله يجزاك خير
الله يجزاك خير
مشكوره يا قلبي

حياك

وياك
ام مليار
ام مليار
آآآآآآه جااني خط تحت العين رفيع مع اني توني صغيره جاني من الجفاااااااااف لاني استخدم علاجات تجفف البشره عشانها دهنيه واثرت ع عوينااتي تهقين يفييد فيني وتروح التجعدات !! .. وهل يرجع الخط الرفييع اذا قفت عن استخدام الكريييييم مع انو فينيي هالات سوداء .. بس من طلع هالخط الرفييع قلت تهوون الهالات =( وربي يسسسعدك ويووفقك ويففتح لك ابوآآب الخييييروالرزق ويين ماترووحين بنات دعوآآتكم لي بظهر الغيب اني اتوفق وانققبل في الجامعه انتظظـآم بكل يسسر وسهوله ومن دون ماايعوقني اي عاائق ~
آآآآآآه جااني خط تحت العين رفيع مع اني توني صغيره جاني من الجفاااااااااف لاني استخدم علاجات تجفف...
الله يهديك اشلون تستخدمين علاجات البشره للمنطقه هذي
لان هالمنطقه جداً حساسه
بس انصحك تشوفين دكتوره احسن ما ابي ادلك على شي يمكن ياثر عليك اكثر
والله يوفقك يا قلبي
تألمت لكن ماتعلمت
الله يوفقك