el-3ashqaa
el-3ashqaa
ان شاء الله القاه عندنا
في صمتـــي مهابــه
طيب سؤال خيتوووو

ينفع احطه لمحيط العين بالكامل من فوق وتحت والا بس تحت
لاني الجفن من فوق غامق كمان
والله يجزاك خير حبيبتي ويوفقك :)
**حبيبي زوجي**
**حبيبي زوجي**
أختي الهالات كانت غامقة ولا خفيفة وفكم بانت النتيجة
أختي الهالات كانت غامقة ولا خفيفة وفكم بانت النتيجة
وجزاااااااااك الله خييير

استغفر واتوب اليه
سر الفضيلة
سر الفضيلة
مشكلته أنه كريم ونا عيوني مجفنه ماينفع لها إلى جل

ع العموم من اي صيدلية اشتريتيه وي فرع لاني مالي خلق أدوووور ع كل الصيدليات
beautiful girls
beautiful girls
مشكوره اختي كنت انتظر ردك على الموضوع الاصلي وصدفه شفت هالموضوع
الله يوفقك