ساتغير
ساتغير
ماشاء الله الله يحفظها لك ...ويقر عنك بها و يشفي لي بنتي يارب
الأنسة مساهير
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
ما شاء الله تبارك الله ع اصراااارك و صبرك
الله يفرج لك والله توني اعرف انو الايباد و الأجهزة تسبب توتر !!!!!
صحيح احنا الكبار توترها و تشنج الأعصاب و ما تسترخين بعدها بسهولة ،،، و كنت حاسة أنها سييييييئة للطفل بس ما ادري ليش و كيف تأثر ؟؟! لكن موضوعك وضوح غموض كثير
دعيت لك من قلبي باللي طلباتي ،،، الله يتقبل
SkAKER2012
SkAKER2012
جزاكي الله خير

ونصيحه يا امهات ابعدوا اطفالكم عن طيور الجنه وكراميش

وقنوات الطبول دي لان الطفل ترا ما يتعلم ولا ياخذ منها لغه

لانها كلمات غير واضحه ومبهمه بالنسبه له

والموسيقى والرقص يشغلوه عن اكتساب لغه من هالاغاني

حطولهم براعم او اي شي مفيد
غزاله شقرا
غزاله شقرا
ربي يوفقك وبيسر امرك ويهدي بنتك
وشكرا لطرح تجربتك
ام فانيلا
ام فانيلا
الله يسعدك