أم لين25
•
asiatic lily :
والله كأنك تتكلمي عن ولدي وشخصه الدكتور نقص حصيله لغوويه ايضاا ....بس عجبني دكتورك اشطرررر فيه اشياء ماقالها لنا ياليت لو تعطيني اسم الدكتور والعياده اروح له من بكره اكون شاكره لك وربي يستر عليكم ويحفظم ويهديها ويصلحها لكوالله كأنك تتكلمي عن ولدي وشخصه الدكتور نقص حصيله لغوويه ايضاا ....بس عجبني دكتورك ...
حياتي لاتشيلي هم بأذن الله مافيه شي
انا بنتي حتى ماما وبابا ماكانت تقولها
الدكتور اسمه اشرف ابو العز في ابراج البدريه بجده رقم العياده 6063030
انا بنتي حتى ماما وبابا ماكانت تقولها
الدكتور اسمه اشرف ابو العز في ابراج البدريه بجده رقم العياده 6063030
أم لين25
•
(تغاريد الأمل) :
الله يسعدك بنتي عمرها سنتين ما تعرف لابابا ولا ماما حاولت وحاولت لكن للأسف مافيه علي لسانها الادادا ابجرب طريقتك وان شاء الله تنطق عاجل وأبشركمالله يسعدك بنتي عمرها سنتين ما تعرف لابابا ولا ماما حاولت وحاولت لكن للأسف مافيه علي لسانها...
استمري فالمحاوله نصيحه مني
انا اول اسبوعين كنت بفقد الامل وربي مو راضضيه تتجاوب معايا لكن ياربي لك الحمد بعدها بدأت تتجاوب لدرجه سرت استغرب كيف حفظت هذي الكلمه وهي مو مركزه
في العاب حلوه تلاقيها بالمكتبات حق اشكال الفواكه حاولي تجيبيها وتكرري كثير حتى لو ماتعطيك بال
وبأذن الله رح تتجاوب لان الاطفال في دا السن عنيدين جدا
والله يفرحك فييها
انا اول اسبوعين كنت بفقد الامل وربي مو راضضيه تتجاوب معايا لكن ياربي لك الحمد بعدها بدأت تتجاوب لدرجه سرت استغرب كيف حفظت هذي الكلمه وهي مو مركزه
في العاب حلوه تلاقيها بالمكتبات حق اشكال الفواكه حاولي تجيبيها وتكرري كثير حتى لو ماتعطيك بال
وبأذن الله رح تتجاوب لان الاطفال في دا السن عنيدين جدا
والله يفرحك فييها
أم لين25
•
داااخلي طفله.. :
الله يسعدك ساعديني كمان ولدي نفس الشئ سنتين حتى يقول لابوه ماما دايم اكرر عليه بدون فايده ساعديني اكثر خايفه عليه ياااارب ينطق ياااااربالله يسعدك ساعديني كمان ولدي نفس الشئ سنتين حتى يقول لابوه ماما دايم اكرر عليه بدون فايده ساعديني...
اذا حبيتي اسم الدكتور اسمه اشرف ابو العز بجده ابراج البدريه
مثل ماقلت للاخوات قبل التكرار مهم وغير كذا حاولي تجلسي قباله وفي مستواه وانتي تكلميه ولا تيأسي ابدا
انا جاتني لحضات بقطع شعري اشوفها ماتستوعبني بس سبحان الله المسأله طلعت عناد ودلع
تخيلي انا بنتي حتى ماما بابا ماكانت تقول ولا دادا بس تسحبني وتبكي على اي شي والحمدلله على كل حال
مثل ماقلت للاخوات قبل التكرار مهم وغير كذا حاولي تجلسي قباله وفي مستواه وانتي تكلميه ولا تيأسي ابدا
انا جاتني لحضات بقطع شعري اشوفها ماتستوعبني بس سبحان الله المسأله طلعت عناد ودلع
تخيلي انا بنتي حتى ماما بابا ماكانت تقول ولا دادا بس تسحبني وتبكي على اي شي والحمدلله على كل حال
الصفحة الأخيرة
بنتي عمرها سنتين ما تعرف لابابا ولا ماما حاولت وحاولت لكن للأسف
مافيه علي لسانها الادادا ابجرب طريقتك وان شاء الله تنطق عاجل وأبشركم