asiatic lily
asiatic lily
ماشاء الله انا ولدي سويت له نفسك كل شيء اعلمه عليه واكرر كم مرره الكلمه لين يتعلمها لان ماعنده طلاقه بالكلام بس لاحضت صار احسن ياربي لك الحمد ويفهم كثيير علي وقليل اشفله طيور الجنه وعمره سنتين واربع شهور
ماشاء الله انا ولدي سويت له نفسك كل شيء اعلمه عليه واكرر كم مرره الكلمه لين يتعلمها لان ماعنده...
والله كأنك تتكلمي عن ولدي وشخصه الدكتور نقص حصيله لغوويه ايضاا ....بس عجبني دكتورك اشطرررر فيه اشياء ماقالها لنا ياليت لو تعطيني اسم الدكتور والعياده اروح له من بكره اكون شاكره لك وربي يستر عليكم ويحفظم ويهديها ويصلحها لك
داااخلي طفله..
الله يسعدك ساعديني كمان ولدي نفس الشئ سنتين حتى يقول لابوه ماما دايم اكرر عليه بدون فايده ساعديني اكثر خايفه عليه ياااارب ينطق يااااارب
^^عيووون الجنوب^^
موضوعك مهم وممييييز
موفقه اختي
جوهرة طرابلس
جوهرة طرابلس
ماشاء الله ربي يحفظها
غجريات
غجريات
ماشاء الله الله يحفظها لك ويكفيها الشر ويعينك على تربيتها