أم لين25
•
ماريا حبيبتي راسليني على الخاص اهلا وسهلا فيك
الله يوفقك ويجزاك خير ماتصدقين موضوعك شلون اثر فيني بنتي عمرها سنتين و5شهور وزي بنتك بالضبط ونفسيتي تعبت معها والناس وكلامهم زاد علي المشكله انهم اهلي واهله حسسوني ان بنتي متخلفه عقليا بس بنتي بالبيت طبيعيه معي ومع ابوها واخوانها تلعب معنا وتتفاعل وتميز الاشخاص بس النطق والاوامر ماتستجيب لها نفسي تناديني ماما ياااااارب
ام الشياهين :
الله يوفقك ويجزاك خير ماتصدقين موضوعك شلون اثر فيني بنتي عمرها سنتين و5شهور وزي بنتك بالضبط ونفسيتي تعبت معها والناس وكلامهم زاد علي المشكله انهم اهلي واهله حسسوني ان بنتي متخلفه عقليا بس بنتي بالبيت طبيعيه معي ومع ابوها واخوانها تلعب معنا وتتفاعل وتميز الاشخاص بس النطق والاوامر ماتستجيب لها نفسي تناديني ماما يااااااربالله يوفقك ويجزاك خير ماتصدقين موضوعك شلون اثر فيني بنتي عمرها سنتين و5شهور وزي بنتك بالضبط...
سبحان الله كأنك تتكلمين عن ولدي بس الفرق أنا ماعرضته على دكتور وعرفت انه الغلط مني بسبب الايبود بس يلعب وساكت واحنا الأمهات مانبغى الصراخ و البكا نعطيهم أي شئ عشان يسكتون سحبت الايبود وخبيته عنه وقلت له بح انكسر وطبعا مايفهم اش قلت لانه ما نتخاطب معه بس على الجهاز ورده فعله بس يبكي ويبغى جوالاتنا بس اللحين تحسن كثير بدا يقول ماما وبابا و بيب بيب يعني سياره ويبغى يلعب مع الأولاد قبل كان انطوائي الأجهزة هذي بتجيب لنا جيل متوحد او مايتخاطب الإسراف في اللعب على الأجهزة او تلفزيون يضر عيونهم النطق وكل شئ بس إحنا في زمن السرعة مافينا نصبر ونتحمل نبغى ترتاح من صراخ وإزعاج الأطفال بالأجهزة هذي اللي بدمر عيالنا الناس ما يعجبها شئ إذا اشتريتي ايبود وصرتي مثلهم قالو ولدك متوحد وإذا منعتها عنهم قالو متخلفه مين ما عندها ترفيه أنا حرمت دخول الأجهزة ما ابغى الكمبيوتر ولابلاستيشن ولا شئ يكفى قنوات تلفزيون الله يصلح حالنا وحال أولادنا جميع
الصفحة الأخيرة