(*فديت الغالي*)
جزاك الله الجنه موضوعك جاء بوقته بس حبيت استفسر عن مقادير الصبخه اللي هي حنا ومحلب وعنزروت وسمعت انه ينحط معاها مره ورشاد قليل مره وش رايك واذا حطيتها بايش اغطي راس الرضيع اخاف يجيه برد
جزاك الله الجنه موضوعك جاء بوقته بس حبيت استفسر عن مقادير الصبخه اللي هي حنا ومحلب وعنزروت...
انا اقصد حقت العضيم والاسقاط مو حقت الشعر اللي بالراس
أم بندوري
أم بندوري
الله يجعلها بموازين حسناتك ياعسل
ميعاد فيصل
ميعاد فيصل
جزاك الله خير
ام شوق2009
ام شوق2009
ويااااااااااكم
عيون -المها
عيون -المها
جزاكي الله خير