ام شوق2009
ام شوق2009
جزاك الله خير بس ابسألك الطفل الرضيع اللي توة مولود وش نعطية عشان يخف الماغص.... والعظيم وشو.؟؟؟ وش اعراضة ...يعني كيف اعرف ان الطفل فية عظيم...ويطلع بعمر كم....وهل ضروري يطلع في كل الأطفال... واسفة اني كثرت الاسئلة بس سؤال اخير؟؟لوكنت ماعرف وشو العظيم وتركت الطفل ماعالجتة وش يصير للطفل... وفقك الله...
جزاك الله خير بس ابسألك الطفل الرضيع اللي توة مولود وش نعطية عشان يخف الماغص.... ...
الطفل الصغير لو قريتي زين الموضوع بتلقين كل اجابات اسئلتك حبيبتي

لمغص البطن
اذا برد على طوووووول كمون
واذا مغص من اكل او حليب كمون مع يانسون
اذا غازات ببطنه يانسون مع بابونج
مع التمريخ بزيت زيتون دافي للبطن والكبار حطي لهم فيكس على البطن ممتاز بحول الله
للمواليد فيه مويه الغريب ممتازه وانا اخلص علبه او اثنين بنفاسي
وفيه نقط بالصيليه للمغص برضوا ممتازات
حطي ملي الغطاء حقها برضاعة البيبي مع مويه واحد ملم او مع شاهي الاطفال ميلوبا وشربيه على طول يروح المغص ان شالله

بالسبه للعظيم يجي المواليد الى عمرسنه تقريبا وهو اذا كان كافوخ الطفل اللي فوق ناااااااااازل مره على تحت ولايرضع فمعاه عظيم
** وايت فلور **
** وايت فلور **
مره يسلمو الله يحقق لك كل اللي تتمنين
سندريلا بدويه
مشكوووره
(الكرز)
(الكرز)
جزاك الله خير
ام الصغنونه
ام الصغنونه
جزاكي الله خير