Om_LoOoLy
Om_LoOoLy
جزاك الله خير
تـ..وتـ..هـ
تـ..وتـ..هـ
تسلمين يالغاليه يعطيك العافيه
بس حبيت استفسر عن العظيم بنتي من صغرتها كانت تعبانه وديتها كثير وقالوا عظيم اعطوني ادويه لكن احسه باقي وعمرها الحين 3 سنوات اش رايك اش اسوي لها ؟؟؟
الذكرى 25
الذكرى 25
جزاك الله خير

حبيت اسأل كيف نعرف اذا كان فيه كسر او شعر بالراس الله يحمينا
دنيا مالها اخر
جزاك الله خير
رهوووومه
رهوووومه
الله يجزاك خير ويجعله في موازين حسناتك ويحفظلك ابنائك