Om_LoOoLy
•
جزاك الله خير
تسلمين يالغاليه يعطيك العافيه
بس حبيت استفسر عن العظيم بنتي من صغرتها كانت تعبانه وديتها كثير وقالوا عظيم اعطوني ادويه لكن احسه باقي وعمرها الحين 3 سنوات اش رايك اش اسوي لها ؟؟؟
بس حبيت استفسر عن العظيم بنتي من صغرتها كانت تعبانه وديتها كثير وقالوا عظيم اعطوني ادويه لكن احسه باقي وعمرها الحين 3 سنوات اش رايك اش اسوي لها ؟؟؟
الصفحة الأخيرة