ام شوق2009
ام شوق2009
تسلمين يالغاليه يعطيك العافيه بس حبيت استفسر عن العظيم بنتي من صغرتها كانت تعبانه وديتها كثير وقالوا عظيم اعطوني ادويه لكن احسه باقي وعمرها الحين 3 سنوات اش رايك اش اسوي لها ؟؟؟
تسلمين يالغاليه يعطيك العافيه بس حبيت استفسر عن العظيم بنتي من صغرتها كانت تعبانه وديتها كثير...
بهالعمر ماعرف حبيبتي
ام شوق2009
ام شوق2009
جزاك الله خير حبيت اسأل كيف نعرف اذا كان فيه كسر او شعر بالراس الله يحمينا
جزاك الله خير حبيت اسأل كيف نعرف اذا كان فيه كسر او شعر بالراس الله يحمينا
بالاشعه يعني الدكتور يحدد
جنة مشاعر
جنة مشاعر
الله يجزاتس بالخير قولي امين
افدتينا عساها بموازين حسناتس يالغاليه
ربي يحفظتس
متيمة الزمان
متيمة الزمان
مشكوووووووووووره وجزيتي خيرا الله يسهل عليك
لمسة الم
لمسة الم
جزاك الله خير