الف الف مبروك وعقبال ما توصلين 60
كم طولك اختي؟؟
وهل كنت تستخدمين حبوب
انيقة
•
:26:
لولولولولولو لو لو لووليييييي .
ألف الف الف مليوووووووون طعش ألف مبرووووووووووك اختي كوين
وعقبال الستينات .. وعقبالنا بعد بس ماقلتي كم المدة اللي نقصتي هالكيلوات فيها ؟
تستاهلين اختي كوين .. :26:
لولولولولولو لو لو لووليييييي .
ألف الف الف مليوووووووون طعش ألف مبرووووووووووك اختي كوين
وعقبال الستينات .. وعقبالنا بعد بس ماقلتي كم المدة اللي نقصتي هالكيلوات فيها ؟
تستاهلين اختي كوين .. :26:
الصفحة الأخيرة
بس عندي سؤال لو ماخذتي حبوب الزينيكال كان ممكن تنزلين على الريجيم هذا؟
لاني من اربع اسابيع اتبع ريجيم مثل ريجيمج واقسى بعد لاني لغيت العشا وامشي ساعه باليوم مع تمارين وطول هالمده نزلت بس 2 كيلو
ميته قهر كل هالتعب على 2 كيلو بس؟
وحبوب الزينيكال خايفه اخذهم
هل لهم اعراض جانبيه او تاثير على الجسم؟