جويل
جويل
مبروك اختي

بس عندي سؤال لو ماخذتي حبوب الزينيكال كان ممكن تنزلين على الريجيم هذا؟

لاني من اربع اسابيع اتبع ريجيم مثل ريجيمج واقسى بعد لاني لغيت العشا وامشي ساعه باليوم مع تمارين وطول هالمده نزلت بس 2 كيلو

ميته قهر كل هالتعب على 2 كيلو بس؟

وحبوب الزينيكال خايفه اخذهم
هل لهم اعراض جانبيه او تاثير على الجسم؟
انيقة
انيقة
الف الف مبروك وعقبال ما توصلين 60
كم طولك اختي؟؟
وهل كنت تستخدمين حبوب
أمل_UAE
أمل_UAE
الف الف مبروووووووووووووووووووووك :26:
~عيون@العرب~
~عيون@العرب~
:26:

لولولولولولو لو لو لووليييييي .


ألف الف الف مليوووووووون طعش ألف مبرووووووووووك اختي كوين

وعقبال الستينات .. وعقبالنا بعد بس ماقلتي كم المدة اللي نقصتي هالكيلوات فيها ؟


تستاهلين اختي كوين .. :26:
FENDI
FENDI
مبر:26: و:26: و:26: و:26: و:26: و:26: ك

وعقبال الكل :27: