ح ـلمـ
•
الله يرزق كل محرومه بالحمل والذريه الصالحه ...
انا يا بنات استخدمت العشبه لكن لاحظت ان الدورة خفت يعني صارت اقل من قبل !!
من اللي صار لها نفس الشي ؟؟
وهل استخدمها اكثر من شهر والا اوقفها .؟
انا يا بنات استخدمت العشبه لكن لاحظت ان الدورة خفت يعني صارت اقل من قبل !!
من اللي صار لها نفس الشي ؟؟
وهل استخدمها اكثر من شهر والا اوقفها .؟
الصفحة الأخيرة
سواء بالعشبه او بغيرها
انا اول مره استخدمها وان شالله خير