حظي منحوس
حظي منحوس
الله يرزقنا وياكم بالحمل

سواء بالعشبه او بغيرها

انا اول مره استخدمها وان شالله خير
عصفورة تبوك
عصفورة تبوك
مشكرا
الدنيا حلو
الدنيا حلو
يعطيكي العافيه
رمانه ام جمانه
الله يرزق كل وحده تبغى الذريه بالذريه الصالحه وشكرا لصاحبةالموضوع
ح ـلمـ
ح ـلمـ
الله يرزق كل محرومه بالحمل والذريه الصالحه ...


انا يا بنات استخدمت العشبه لكن لاحظت ان الدورة خفت يعني صارت اقل من قبل !!


من اللي صار لها نفس الشي ؟؟



وهل استخدمها اكثر من شهر والا اوقفها .؟