منتظرة فرج الوهاب
•
جزاك الله خير
فوشية
•
جزيتي خيراً اخيتي
أنا جربتها وقللت الدم عندي وزيادة على كذا تأخرت دورتي 4 شهور وبالنسبة لطعمها مر وعلقم بس الشكوى لله
شكلي برجع أجربها مرة ثانية يمكن طريقتي خطا
الله يكتب لنا الحمل العاجل السليم الثابت عاجلاً غيرآجلاً
أنا جربتها وقللت الدم عندي وزيادة على كذا تأخرت دورتي 4 شهور وبالنسبة لطعمها مر وعلقم بس الشكوى لله
شكلي برجع أجربها مرة ثانية يمكن طريقتي خطا
الله يكتب لنا الحمل العاجل السليم الثابت عاجلاً غيرآجلاً
ام شهوده وتروكي :
لازم نستخدمها ايام الدوره وكم يوم بس ثلاث ايام الاولى او الثلاث ايام الاخيرهلازم نستخدمها ايام الدوره وكم يوم بس ثلاث ايام الاولى او الثلاث ايام الاخيره
الصفحة الأخيرة