فلة المملكة
فلة المملكة
مرحبااااااا بنااااات.... أبغى أسألكم عن القشعة
امس كان رابع يوم الدورة واخذت القشعة بمقدار ملعقة الحلى وحطيتها جوى التمر و أكلتها بس مرة وحدة ولاحظت اليوم توقف الدورة !!!!!!
هل استمر أخذها ولا اتركها ؟؟؟؟
وهل مرة وحدة في اليوم يكفي ولا لازم مرتين في اليوم؟
samara 2
samara 2
يا بنات طمنوني انا استخدمتها 3 ايام الدورة ولاحظت دم غريز بس لهلا ما وقفت الدورة انا باليوم 10 من الدورة ولسا ما وقفت
ياريت تجاوبوني
خالت ادم
خالت ادم
السلام علايكم اخلواتي المرجو المساعده هل من احد يساعدني اتا موجوده بالمغرب هل من اخت ارسل لها النقود وتشتيرلي الفشعه المرجو الرد
خالت ادم
خالت ادم
السلام علايكم اخلواتي المرجو المساعده هل من احد يساعدني اتا موجوده بالمغرب هل من اخت ارسل لها النقود وتشتيرلي الفشعه المرجو الرد
<حبيبة حمودي>
<حبيبة حمودي>
طيب هل لها اسم ثاني؟؟ لاني من اليمن وما اعتقد انهم بيعرفها