السلام عليكم
الى اختي محبة النوم ام مشعل دايما يمدحونها بس انا ما تعاملت معاها انا تعاملت مع وحدة اسمها ام محمد الرشيدي قريب عند بيتنا بالكويت حلوة واتطمنج
وعلى عشبة( القشعة ) اسمها جذي عندنا بالكويت اذا كنتي حامل و ماتدرين الي ببطنج حي او ميت( ما في نبض ) تعطيج القشعة تقولج اذا هو حي يبي يرتفع واذا هو ميت ينزل وهذه هي معلومتي والي تبي عنوان ام محمد ترسل لي على الخاص
انشاء الله يرزقكم الذرية الصالحة
الصفحة الأخيرة
ايوه هي نفسها عشبة المدينه هي نفسها القشعه