أم جيلان
•
للرفع هل تفيد للتكيس او لا
كم احن لوجه امي :
انا سمعت فيها .. ورحت عند العطار وعطاني عشبة اسمها (( هدال )) وقالي نفس مفعوول عشبة المدينة والعطار هذا ثقة .. واخدتها مع العسل..وبصراحه ماشا ءالله تبويضي كان مررة قوي ذاك الشهر بس للاسف ماصار حمل.. دعواتكم.. ان شا ءالله اذا نزلت الدورة بسوي طريقتكم وبغليها .. الله يرزقنا جميعاً ياااااربانا سمعت فيها .. ورحت عند العطار وعطاني عشبة اسمها (( هدال )) وقالي نفس مفعوول عشبة المدينة...
:) نفس الي بقوله ويارب يكتب لنا الحمل جميعا
اخواتي الله يجزاكم الخير
سؤال هل ممكن اخذها مطحونة مع عسل وابلعها لان ما احب اشرب الاعشاب او الحليب
وبدور عليها بالدمام او الخبر وان شاء الله نحصلها
والف شكر
سؤال هل ممكن اخذها مطحونة مع عسل وابلعها لان ما احب اشرب الاعشاب او الحليب
وبدور عليها بالدمام او الخبر وان شاء الله نحصلها
والف شكر
الصفحة الأخيرة