محبة الخير للناس
•
للرفع
السلام عليكم
اخواتي الفاضلات حبيت اني اكتب لكم عن هذه العشبه التي باذن الله
دواء لمن كانت الام الظهر او مايسمى (الفقره) وهي سبب منع حملها
وهذي العشبه اسمها (العشبه)عشبة المدينه ويطلق عليها ايضا (القشعه)
توجد عند العطارين ولاتاخذون منها كثير يوخذ منها ربع كيلو كفايه
وتستخدم فاليوم الثالث من الدوره صباحا مع الحليب بالملعقه الصغيره لانها مره وتوضع
في كوب الحليب وتشرب الى انتهاء الدوره
وستلاحظين ان الدوره تنزل بغزاره وهذا طبيعي
لان العشبه تنظف
(منقول )
اه ادعولي انا ضهري يعورني
اخواتي الفاضلات حبيت اني اكتب لكم عن هذه العشبه التي باذن الله
دواء لمن كانت الام الظهر او مايسمى (الفقره) وهي سبب منع حملها
وهذي العشبه اسمها (العشبه)عشبة المدينه ويطلق عليها ايضا (القشعه)
توجد عند العطارين ولاتاخذون منها كثير يوخذ منها ربع كيلو كفايه
وتستخدم فاليوم الثالث من الدوره صباحا مع الحليب بالملعقه الصغيره لانها مره وتوضع
في كوب الحليب وتشرب الى انتهاء الدوره
وستلاحظين ان الدوره تنزل بغزاره وهذا طبيعي
لان العشبه تنظف
(منقول )
اه ادعولي انا ضهري يعورني
الصفحة الأخيرة