بنوته كوووول
•
يسلموا على الموضوع انا اول مره اسمع فيها بس شكلي بروح اجيبها من عند العطار وياريت الي عندها توصفلنا هيه وانا اذا جبتها بحط لكم صورتها وشكرا
انشالله انا بعد باروح ادور عليها عند العطار
بس الي شاغلني انها بس في السعودية وان اكثر الناس الي يستخدمونها يجبيبونها من هناك
لكن يقولون فيه بعض الحريم شرووها من حواج جمعيه العدان انا باروح واشوف
وارد لكم واصورها بعد يارب نحمل يارب
بس الي شاغلني انها بس في السعودية وان اكثر الناس الي يستخدمونها يجبيبونها من هناك
لكن يقولون فيه بعض الحريم شرووها من حواج جمعيه العدان انا باروح واشوف
وارد لكم واصورها بعد يارب نحمل يارب
نجوم***
•
عزيزتي ممكن سؤال ؟؟؟؟
العشبه اللي تقصدينها تجي لونين اسود وابيض وخفييييفه مثل الورق
وبعضهم يحطونها على القهوه علشان تحط لها نكهه ؟؟؟؟؟ اذا كانت هي قولي
واذا ماهي هي ممكن تنزلين لنا صوره
وشكرررررررررررررررر
العشبه اللي تقصدينها تجي لونين اسود وابيض وخفييييفه مثل الورق
وبعضهم يحطونها على القهوه علشان تحط لها نكهه ؟؟؟؟؟ اذا كانت هي قولي
واذا ماهي هي ممكن تنزلين لنا صوره
وشكرررررررررررررررر
الصفحة الأخيرة