(ندوالحلوه)
(ندوالحلوه)
up
up
اشتريتها اليوم من بن منقاش بالرياض

جتني الدوره اليوم وشربت منها بحليبب

طعمها مقبول بالسكر.

دعواتكم لي يابنات بالولد الصالح
ورده ولا كل الورود
تلقونها عند عطار الرسيني بالقصيم بريدة
(ندوالحلوه)
(ندوالحلوه)
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اكيد اختي اطحنيها واشخليها احسن ترى انا اليوم شربتها
عنودالحلوه
عنودالحلوه
انا اخذتها من عطار في القصيم وقالي
اطحنيها وخذي ملعقه مع كاس حليب الصباح
من جرب هالطريقه
تفاحه حواء
تفاحه حواء
اختي ....... ام الدلوعه ........

وانا بعد والله يا اختي دورت عليها بكل مكان ما لقيتها

والله يا اختي مدري ويش اقووووولك اسال الله ان يسهل امرك ويرزقك الحمل الثاابت الكامل الخلقه وان يفرجها لك كل ما ضااااقت عليييييييييييك قولي ااامييييين

ابراسلك على الخاااااص بس تراني ابشتريها منك ولا تزعلييييين يا عمري وتاكدي اني ابدعي لك


اختي دلوعه زوجها
ما قصرتي والله عسى الله يرزقك ويسعدك دنيا واخره لاكن طييبه هذا ويييين فيييه بالضبط اعذريني ما ادل زيين زيين بجده ووشو مستشفى العيوون قولي لي معلم معروووف الله يوفقك