كلها احساس
كلها احساس
مشكوووووووره
حوواء
حوواء
بنات وين القاها في مكة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يخليكم جاوبوني .
&jojo&
&jojo&
بنات من جربتها اناشريتها اليوم وانا بثالث يوم للدوره
عنودالحلوه
عنودالحلوه
انا جتني الدورة امس واستخدمت العشبه وربي يكتب لي الحمل هالشهر
جـــوانا
جـــوانا
بنااااااااااااات في جدة لقيتوها ولا لاااااااااااااااااااااا

بليز ردوا عليااااااااا