شجون العز
شجون العز
انا استخدمتها من ثاني يوم في الدورة واحس ان الدورة مرة قليله وماطولت بس 3 ايام
فيروز الأميره
up
عبيـــــ* الفل *ــــر
بنات أنا رحت للدكتورة جميلة الدوسري في النساء والولادة والأطفال في الدمام
وكنت أخذ ابر علشان عملية أنابيب تحولني لمركز الذرية بالرياض

المهم قالتلي عن قصة حرمة وزوجة اخوها يتعالجون عندها تقول لما اسويلهم سونار أشوف شئ مايشجع ضعف شديد بالمبايض جداً ووحدة بطانة الرحم عندها ضعيفة بالمررة وسنين يتعالجون ..
ومرةسويتلهم سونار فتحت فمي مندهشة لو ماأشوفهم قدامي قلت مستحيل هم نفسهم
سألتهم أكيد شاربين او ماكلين عشب او لهوم لازم تقولولي عليه ..ضحكوا وقالوا عندنا عجوز تعالج بعشبة مسيكة ..قلتلهم الحقوني بالهلمسيكة بالله لمريضاتي وعساه فرج عليهم وفعلاً جابولها العشبة
وعرضتها علي وشفتها بنفسي خضراء فاتحة يابسه مع صفار بسيط ..
واسماء هالعشبة عند المعالجين بالأعشاب
عشبة مسيكة
عشبة قشعة
عشبة المدينة
عشبة العوار
عشبة الحمل
عشبة هدال
عشبة ذيل الحصان
وقالتلي اذا فشلت التلقيح المجهري معك لازم تجربين هالعشبه لأن وحدة من هالثنتين حملت بعد هالعشبة بفضل الله وحالتك افضل منهم ..وكمان نصحتني بالداومة على سورة البقرة وسورة مريم .. تقول وحدة من المريضات تركت العلاج بعد ماطال الزمن وداومت على هالسورتين وحملت ..
ولما فشل التلقيح المجهري قررت اجربها واتابع بالسونار مع الدكتورة

والدكتورة تقول غصب عني لازم أصدق هالعشب وهالممرخات لأن مريضاتي يجوني بنتائج مبهره بعد التمريخ او الأعشاب ..
سوسو وسمسم
سوسو وسمسم
اخواتي العزيزات يا ريت حد يجيب على استفساراتي

كتير بسمع عن خلطات للحمل لكن كل هالخلطات تؤخذ من اول يوم للدورة حتى خامس يوم وذلك لتنظيف الرحم

لكن بالنسبة لحالتي انا لا احيض ابدا
اذا اردت ان اجرب الاعشاب والخلطات فمتى اشربها وكيف سينظف رحمي بدون نزول الدم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل اخذها عشوائيا

ارجو الافادة وجزاكم الله كل الخير
!~¤§¦ٍام الجازي¦§¤~!
جزاك الله خير .. جعله الله في ميزان حسناتك