كلام الحب
كلام الحب
ما شاء معلومات مفيده
أم نايف ـ 16
أم نايف ـ 16
أخت سوسو وسمسم أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ

بس للأسف أنا ماعندي معلومة أقدر أفيدك بس إن شاء الله البنات ماراح يقصرون معك.
فتاة المصلى
فتاة المصلى
هلا اخواتي الله يجزاها الجنه اللي تقول لنا متى ناخذها بالضبط في الايام الاولى ولا الاخيره من الدوره ؟؟؟؟؟
أدعوا لي بطفل
أدعوا لي بطفل
والله ياعزيزاتي انا استخدمتها ثلاث شهور وماحملت
بس انشاء الله تنفع معكم
اسمها قشيعه اوعشبة المدينه او مسيكه اوعشبة العمر
اعواد خضراء طويله
وانشاء الله كلنا نحمل بشهر واحد
زلزال الحب
زلزال الحب
صحيح انا سمعت عن هذه العشبة وتكلم عنها الدكتور جابر القحطاني انها منشطة للحمل...
ان شاء الله نجربها وتجيب فايدة بعد ارادة الله....
تقبلي مروري.....