كلام الحب
•
ما شاء معلومات مفيده
أخت سوسو وسمسم أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ
بس للأسف أنا ماعندي معلومة أقدر أفيدك بس إن شاء الله البنات ماراح يقصرون معك.
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ
بس للأسف أنا ماعندي معلومة أقدر أفيدك بس إن شاء الله البنات ماراح يقصرون معك.
هلا اخواتي الله يجزاها الجنه اللي تقول لنا متى ناخذها بالضبط في الايام الاولى ولا الاخيره من الدوره ؟؟؟؟؟
والله ياعزيزاتي انا استخدمتها ثلاث شهور وماحملت
بس انشاء الله تنفع معكم
اسمها قشيعه اوعشبة المدينه او مسيكه اوعشبة العمر
اعواد خضراء طويله
وانشاء الله كلنا نحمل بشهر واحد
بس انشاء الله تنفع معكم
اسمها قشيعه اوعشبة المدينه او مسيكه اوعشبة العمر
اعواد خضراء طويله
وانشاء الله كلنا نحمل بشهر واحد
صحيح انا سمعت عن هذه العشبة وتكلم عنها الدكتور جابر القحطاني انها منشطة للحمل...
ان شاء الله نجربها وتجيب فايدة بعد ارادة الله....
تقبلي مروري.....
ان شاء الله نجربها وتجيب فايدة بعد ارادة الله....
تقبلي مروري.....
الصفحة الأخيرة