ام- حمودي
ام- حمودي
ما طلعت الصورة ياخسارة :icon33:
f.ajr
f.ajr
اذا احد عنده يصورها
اذا احد عنده يصورها

هاذي هي عشبة المدينهـ مطحونهـ
kadigh
kadigh
مسمياتها:-
1- القشعة (الاسم الاشهر)
2-عشبة المدينة
3-العشبة الخضراء
4-شجرة العوار
5-شجرة الحمل
فوائدها:-
هي تاكل قبل الدورة الشهرية او اول يوم وتستمر لمدة 5 ايام
مطحونة مقدار ملعقة صغيرة على الريق لهم او مع كوب حليب
وملعقة صغيرة قبل النوم لهم ايضا او مخلوطة مع شوربة أو أي
شيء دافئ او حار ... ( وهي مرة جدا )

اذا كانت الدورة غير منتظمة يجب ان تاكل قبل موعد الدورة بيومين لكي تنزل الاوساخ والدم وتنظيم الدورة .
واذا كانت منتظمة تاكل اول ايام الدورة .
يراعى التاكد من الحمل قبل اكلها لانها قوية وتسقط الحمل (ممنوعة للحوامل)
وتأكل في النفاس ايضا للتنظيف بنفس الكمية والمدة .
ومن دواعي استعمالها :-
1- لتنظيم الدورة الشهرية
2- لفتح الانسدادات
3- لتنظيف الرحم بالكامل مع مجاري الدم
4- لأخراج الاوساخ المتيبسة والقديمة
5- لأ نزال البطانة السميكة التي مع تراكمها تسبب عقم دائم للمرأة
_______
ملاحظة في بعض الحالات تنزل كسر دم تقدر بكبر البيضة أو غزارة في الدم
مثل النزيف او اقل فلاخوف عليهم بالعكس فهذة هي الفائدة وجد كثير من
النساء المستعملات لها بالحمل خلال 3 أشهر لانهم مونيعو من الحمل بسبب
الأنسدادات الموجودة فيهم .
أخيرااااااااااا أنصح جميع الاخوات المتزوجات بأستعمالها كل دورة شهرية للتنظيف والوقاية من تراكم
الاوساخ والراغبات في الحمل .
الفجر البديع
الفجر البديع
بنااااااااااااااااااات تكفوون ردو علي هل هي تستخدم لأنزال الدوره لأن الدوره ماتجيني الا بحبوب
ام عبيرz
ام عبيرz
مشكوووووورة