وحده من حواء
وحده من حواء
هل هي افضل من الميراميه
& العالميه &
& العالميه &
حبيباتي انا دورتي ثلاث ايام بس متى اكلها
انا فيني تكيس
سحر7000
سحر7000
بنات الي عندها كيس مائي
سحر7000
سحر7000
اذا ممكن ماطلعت عندي الصوره الي عندها صوره تنزلها وماتكون مطحوونه وشكرا لصاحبت الموضوع
شوق02
شوق02
خواتي آنه امي جايبتلي عشبه من المدينه اتقول انها بأذن الله تنفع حق الحمل بس مادري خايفه آكلها بس يوم قرأت موضوعكم قلت بابتدي ****الله هالدوره بس امي قالت انه الحرمه قالت لها من تنتهي الدوره بخامس يوم لين اكمل العشبه ونفس ماقلتوا ملعقه من العشبه المطحونه مع حليب دافئ صباحاً على الريق ومساءاً