انا من لطائف
لكن لي سرة للمدينة بالاجازة
وممكن اكون بجدة او مكة
يعني لو تعرفي بالاماكن هذه دليني ربي يجزيكي الخير
انا اليوم اخذتها واليوم الرابع من الدورة
عساها تنزل الدورة علي لانه شكلي صار عندي سدد
ليه شهرين الدورة ماتنزل الايومين بس ودم اسوووووووووووووود واحس بالام قبل الدورة شديدة
ياربي والله اني ماني ناقصة مدري من وين جاني هالسدد
ان شاء الله العشبة هذي تنفع وماتزيد الطين بلة
عساها تنزل الدورة علي لانه شكلي صار عندي سدد
ليه شهرين الدورة ماتنزل الايومين بس ودم اسوووووووووووووود واحس بالام قبل الدورة شديدة
ياربي والله اني ماني ناقصة مدري من وين جاني هالسدد
ان شاء الله العشبة هذي تنفع وماتزيد الطين بلة
لتقوية المبايض اليك الوصفة
وهو عباره عن:
1-7حبات تمر شقر
2-ربع كاس ماء
3-ملعقة كبيره رشاد
4-ملعقه كبيره زيت زيتون أصلي
طريقة الأستعمال :
1- تأخذين التمر و تطلعين النوى منه وتضعينه بقدر صغير وتضعين علية الماء وتخلينه شوي على النار إلى أن يذوب التمر
2- بعدين تضعين عليه الرشاد وزيت الزيتون وتحركينه إلى ان يتجانس الخليط يعني يبغى له تقريبا 5 دقائق
3- تسكرين النار عنه وتخلينه يبرد شوي وتشربينه على الريق الثلاث الأيام الأولى من الدوره
اذا مبايضك سليمة ستحسين بالم في اسفل البطن اذا المبايض بدأت تنشط
وإن شاء الله ينفع الجميع
والسدد علاجه هنياومجرب
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1552747
ويابنات اللي سوت كل شي ولانفع معها تتبخر بحلتيته وتدعي لي
وبعدين الرجال لهم وصفة خاصة للتنشيط وتكثير الحيوانات المنوية
والله يعافيكم
وهو عباره عن:
1-7حبات تمر شقر
2-ربع كاس ماء
3-ملعقة كبيره رشاد
4-ملعقه كبيره زيت زيتون أصلي
طريقة الأستعمال :
1- تأخذين التمر و تطلعين النوى منه وتضعينه بقدر صغير وتضعين علية الماء وتخلينه شوي على النار إلى أن يذوب التمر
2- بعدين تضعين عليه الرشاد وزيت الزيتون وتحركينه إلى ان يتجانس الخليط يعني يبغى له تقريبا 5 دقائق
3- تسكرين النار عنه وتخلينه يبرد شوي وتشربينه على الريق الثلاث الأيام الأولى من الدوره
اذا مبايضك سليمة ستحسين بالم في اسفل البطن اذا المبايض بدأت تنشط
وإن شاء الله ينفع الجميع
والسدد علاجه هنياومجرب
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1552747
ويابنات اللي سوت كل شي ولانفع معها تتبخر بحلتيته وتدعي لي
وبعدين الرجال لهم وصفة خاصة للتنشيط وتكثير الحيوانات المنوية
والله يعافيكم
الصفحة الأخيرة
شاسوي الحين وآنه اكيد انه العشبه مواهي اللي بتحملني ولكن بفضل الله ان العشبه بتساعدني يعني تكون سبب