شهووووودهـ
شهووووودهـ
من جربتها ؟؟؟؟
اسيره الاهات
اسيره الاهات
انا استخدمتها بس رابع يوم من الدورة استخدمتها في الصباح وبعد صلاة العشاء جاني مغص وحرارة نفس اعراض الدورة ونزل علي دم كثير وقطع لحم الله يكرمكم بس يوم

الحمد لله بستمر عليها كل دورة لمدة ثلاث شهوررررر
شهووووودهـ
شهووووودهـ
للرفع
الشوق صعب
الشوق صعب
السلام عليكم
كييف حالكم يا حلويييين ؟

انا سمعت عن عشبة المدينة بانها كويسه و تستخدم اثناء الدورة ....... ممكن حد يقولي كييف استخدمها بالضبط .. كم عدد الملاعق يلي احطها ؟ كم مره في اليوم ؟ تكون على الريق و لا بعد الافطار ؟ و هل تستخدم من اول يوم دورة الى خامس يوم ؟
>>>> يا حبك للاسئله :42:

انا شريتها من عطار بقولكم مواصفات يلي عندي عشان اتاكد هي و لا لا ؟
لونها اخضر و يوجد في نهاياتها ورود صفراء صغيره ؟
الله يرضى عليكم ردوا علي لانو الدورة قربت عندي و حابه استخدمها ؟
شكرا جزيلا لكم ...........
اسيره الاهات
اسيره الاهات
ايوة هي نفسها

شوفي البنات يستخدمونها اول يوم دورة لكن انااستخدمتها من رابع يووووووووووم عشان لمن اخذا اي خلطة من باية الدورة تنشف الدورة علي وكنت اخذها مرتين مرة على الريق ومرة قبل النوم ولمن اخذتها الصباح ماجاء المغرب الا معاية مغص شديد وحرارة ونزل علي دم كثير وقطع سودة وكنت احط ملعقة من العشبة مع كووب حليب