رووز123
رووز123
اختي عذب :: عزيزتي ارجو ان تدليني على محل اعشاب في الامارات / ابو ظبي بالتحديد حتى احضر عشبة القشعة او عشبة المدينة من عنده وتكون فعلا مضمونة وهي نفس العشبة لان اخي سيسافر الى هناك غدا لحضرها لي ارجو الرد السريع.
قصايد خليجية
قصايد خليجية
بسم الله الرحمن الرحيم

تكفون جعل ربي يرزقكم الذرية الصالحه ، بسأل سؤال ؟

أنا ما حبيت عشبة المدينة مع المويه و لا مع الحليب :eek:

فجربت اعجنها مع التمر و أكلها .. و مستمره عليها

الدم صاير خفيف بس فيني ألم بأسفل الرحم حتى اول يوم شربتها حسيت اني بنشل :(

مدري هذي الطريقة صحيحه و الا بعد فيها شي :44:

جعل من تجاوبني تحمل بتوأم ياااااااااااااااااااااااااارب :04: :04:
رووز123
رووز123
بسم الله الرحمن الرحيم تكفون جعل ربي يرزقكم الذرية الصالحه ، بسأل سؤال ؟ أنا ما حبيت عشبة المدينة مع المويه و لا مع الحليب :eek: فجربت اعجنها مع التمر و أكلها .. و مستمره عليها الدم صاير خفيف بس فيني ألم بأسفل الرحم حتى اول يوم شربتها حسيت اني بنشل :( مدري هذي الطريقة صحيحه و الا بعد فيها شي :44: جعل من تجاوبني تحمل بتوأم ياااااااااااااااااااااااااارب :04: :04:
بسم الله الرحمن الرحيم تكفون جعل ربي يرزقكم الذرية الصالحه ، بسأل سؤال ؟ أنا ما حبيت عشبة...
عزيزتي ،، اتمنى لك الحمل باسرع وقت ونحن اجمعين يالله ،،
ارجو منك اتباع التعليمات التي قالتها اخواتنا اللواتي جربن العشبة ولا تغيري فيها
فباذن الله تعالي يكون الشفاء والحمل السريع .
تحملي طعمها وتحملي كل شيء فهي اسهل واهون من العمليات والادوية الكيماوية ..
ربي يعطيكي ويعطيني في نفس الشهر يالله

سؤالي :: انا حصلت على العشبة ولكن اريد معرفة متى آخذها بالضبط اول يوم او رابع يوم ،،
مع العلم بان دورتي ضعيفة جدا اول يوم فقط وبعدها تخف بشكل كبير ارجو افادتي ..

ولكن جزيل الشكر
قصايد خليجية
قصايد خليجية


الله يسعدك يا روز و يرزقك من العيال جوز جوز :04: :04:

بس سؤالي حبيباتي : يعني الحين هذي الطريقة خطأ ( أقصد لما اخلط العشبة بالتمر و ابلعها )؟؟

يعني ما راح استفيد هالشهر :06:


يعني لازم أكررها و الا وشو ؟؟ ترى نفسيتي تعبانه ابي أحمل :44:
NORH..
NORH..
للرفع