الواعدة11
•
رب لا تذرتي فردا وأنت خير الوارثين
اسيره الاهات :
ايوة هي نفسها شوفي البنات يستخدمونها اول يوم دورة لكن انااستخدمتها من رابع يووووووووووم عشان لمن اخذا اي خلطة من باية الدورة تنشف الدورة علي وكنت اخذها مرتين مرة على الريق ومرة قبل النوم ولمن اخذتها الصباح ماجاء المغرب الا معاية مغص شديد وحرارة ونزل علي دم كثير وقطع سودة وكنت احط ملعقة من العشبة مع كووب حليبايوة هي نفسها شوفي البنات يستخدمونها اول يوم دورة لكن انااستخدمتها من رابع يووووووووووم عشان...
شكرا جزيلا لك يا اختي
ممكن سؤال فيه بنات قالوا تؤخذ من اول يوم دورة الى ثالث يوم دورة ، و فيه بنات قالوا من اول يوم الى خامس يوم دورة ؟
من منهما الاصح ؟
الله يرزقني و اياكي و جميع اخواتي المسلمات بالذرية الصالحة المعافاة يا رب العالمين
ممكن سؤال فيه بنات قالوا تؤخذ من اول يوم دورة الى ثالث يوم دورة ، و فيه بنات قالوا من اول يوم الى خامس يوم دورة ؟
من منهما الاصح ؟
الله يرزقني و اياكي و جميع اخواتي المسلمات بالذرية الصالحة المعافاة يا رب العالمين
والله ياقلبي ماادري
انا اخذتها من رابع يوم لاني اي خلطة اخذها من بداية الدورة ماتنزلي دم زي مايقولون البنات فصرت اخذ خلطاتي من رابع يوم
انا اخذتها من رابع يوم لاني اي خلطة اخذها من بداية الدورة ماتنزلي دم زي مايقولون البنات فصرت اخذ خلطاتي من رابع يوم
الله يجزاكم خير وفي ميزان حسناتكم
شعرت بأمل يوم قريت موضوعكم وانا من أول عندي امل بسألكم هل لها أضرار جانية يعني مالها أضرار أبد
انا عندي ضعف في التبويض أرجوكم ردوا علي وين ألقاها في مكة
شعرت بأمل يوم قريت موضوعكم وانا من أول عندي امل بسألكم هل لها أضرار جانية يعني مالها أضرار أبد
انا عندي ضعف في التبويض أرجوكم ردوا علي وين ألقاها في مكة
الصفحة الأخيرة