الواعدة11
الواعدة11
رب لا تذرتي فردا وأنت خير الوارثين
نوني 20
نوني 20
جزاك الله خير والله ينفع بالاسباب
الشوق صعب
الشوق صعب
ايوة هي نفسها شوفي البنات يستخدمونها اول يوم دورة لكن انااستخدمتها من رابع يووووووووووم عشان لمن اخذا اي خلطة من باية الدورة تنشف الدورة علي وكنت اخذها مرتين مرة على الريق ومرة قبل النوم ولمن اخذتها الصباح ماجاء المغرب الا معاية مغص شديد وحرارة ونزل علي دم كثير وقطع سودة وكنت احط ملعقة من العشبة مع كووب حليب
ايوة هي نفسها شوفي البنات يستخدمونها اول يوم دورة لكن انااستخدمتها من رابع يووووووووووم عشان...
شكرا جزيلا لك يا اختي

ممكن سؤال فيه بنات قالوا تؤخذ من اول يوم دورة الى ثالث يوم دورة ، و فيه بنات قالوا من اول يوم الى خامس يوم دورة ؟
من منهما الاصح ؟
الله يرزقني و اياكي و جميع اخواتي المسلمات بالذرية الصالحة المعافاة يا رب العالمين
اسيره الاهات
اسيره الاهات
والله ياقلبي ماادري

انا اخذتها من رابع يوم لاني اي خلطة اخذها من بداية الدورة ماتنزلي دم زي مايقولون البنات فصرت اخذ خلطاتي من رابع يوم
**حبيبي زوجي**
**حبيبي زوجي**
الله يجزاكم خير وفي ميزان حسناتكم
شعرت بأمل يوم قريت موضوعكم وانا من أول عندي امل بسألكم هل لها أضرار جانية يعني مالها أضرار أبد
انا عندي ضعف في التبويض أرجوكم ردوا علي وين ألقاها في مكة