tagreedtm
tagreedtm
موجودة عند عطار في الفحيحيل في مجممع العنود او بدواخل هناك لمن تروحين امشي تشوفينه هومحل صغير وفيه بدينار رغم انه الي غريبة جابته لي صديقة من السعوديه من عطار الكويت نص الكيلو ب 250 ريال غريبة الفرق
موجودة عند عطار في الفحيحيل في مجممع العنود او بدواخل هناك لمن تروحين امشي تشوفينه هومحل صغير ...
بنات المدينة عند اي عطار موجودة انا اليوم اول يوم في الدورة
قصايد خليجية
قصايد خليجية


جزى الله خير جميع الاخوات و فرج عليهن آآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

و رزقني يا روز انا و ياك توأم في شهر واحد ياااارب :04: :04:


رووز123
رووز123
الله يسمع منك يا قصايد انا وانت في شهر واحد يالله ياحي يا قيوم ، ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين ، تعطي كل محرومة يالله
وما تخلي الاطفال من بيت ، وتعطيهم لكل مشتاق لسماع كلمة ماما
الله ييسر امورنا وتنفع معنا هالعشبة ونوصفها لكل مين تاخر في الانجاب
وتنفع معنا وتحل كل المشاكل اللي بنعاني منها .
tagreedtm
tagreedtm
بسم الله الرحمن الرحيم تكفون جعل ربي يرزقكم الذرية الصالحه ، بسأل سؤال ؟ أنا ما حبيت عشبة المدينة مع المويه و لا مع الحليب :eek: فجربت اعجنها مع التمر و أكلها .. و مستمره عليها الدم صاير خفيف بس فيني ألم بأسفل الرحم حتى اول يوم شربتها حسيت اني بنشل :( مدري هذي الطريقة صحيحه و الا بعد فيها شي :44: جعل من تجاوبني تحمل بتوأم ياااااااااااااااااااااااااارب :04: :04:
بسم الله الرحمن الرحيم تكفون جعل ربي يرزقكم الذرية الصالحه ، بسأل سؤال ؟ أنا ما حبيت عشبة...
انا اليوم اشتريتها من العطار في المدينة وطحنتها بس مصارت ناعمة مرة هي كدا ولا لا:
حواء الملكة
حواء الملكة
تبون الصراحة أنا ما فادتني €€€ بس مو معناته ما تفيد غيري ...!

الله يوفق الجميع .