mn911
•
السلام عليكم بنات انا استخدمت عشبه المدينه اللي هي القشعه مانزلت على الدورة كثيرة مثل ماذكرن الاخوات عاديه نزلت
انا اخذتها الدورة اللي فاتت نزلتلي قطع سودة ودم اسود ليوم واحد
وهذي الدورة الحمد لله نزلي قطع ونزيف يارب لك الحمد
الحمد لله الحمد لله
وحستمر الشهر الجاي كمان
وهذي الدورة الحمد لله نزلي قطع ونزيف يارب لك الحمد
الحمد لله الحمد لله
وحستمر الشهر الجاي كمان
الصفحة الأخيرة
في شغله يا بنات لازم تتنبهون لها و هي ان هذي العشبة تنفع يمكن للي مشاكلهم ضعف بالمبياض
أو التصاقات أو تكيسات .. يعني هالاشياء البسيطه .. بس انا كنت اعرف وحده
الله يذكرها بالخير .. كانت تعاني من صغر حجم الرحم يعني رحمها رحم طفله توقف نموه من هي طفله
يعني ما يكبر فيه الجنين أكثر من 3 اشهر .. فهذي - الله يشفيها - ما تجيب معها
مثل هالعشبه .. و بالنهاية يا بنات الرزق و الانجاب و الزواج و الموت و الحياة بيد رب العالمين هو موزع الارزاق
و عسى الله يرزقني و اياكن و كل محرومه بالذرية الصالحة الصحيحه :)