mlaak2007 :
لو سمحتم يابنات وين الاقيها في ابها ضروري الله يكتب لكم ماتتمنونلو سمحتم يابنات وين الاقيها في ابها ضروري الله يكتب لكم ماتتمنون
يااختي انا اخذتها من العطارين اللي في الخميس بجانب اسوق الذهب 00وبعدين اخذيها غير مطحونه علشان تتاكدين انها هي 000وانت اطحنيها في البيت 00ولم اني اعرف اسم العطار كان افدتك اكثر من كذا بس اللي جابها زوجي ومايذكر اسم العطار 0000
ودعواتك لي بالذريه السليمه المعافاه :o
ودعواتك لي بالذريه السليمه المعافاه :o
يعطيك العافية رومنسية بقوه
لقيتها بس مدري هي ذي اولا
شوفي الصور وقولي لي
إلي تعرف العشبة تقولي هي ذي او لا بليييز
وشكرا
لقيتها بس مدري هي ذي اولا
شوفي الصور وقولي لي
إلي تعرف العشبة تقولي هي ذي او لا بليييز
وشكرا
الصفحة الأخيرة
ضروري الله يكتب لكم ماتتمنون