mlaak2007
mlaak2007
لو سمحتم يابنات وين الاقيها في ابها

ضروري الله يكتب لكم ماتتمنون
حلم إمراءه
حلم إمراءه
للرفع
رومنسيه بقووووه
لو سمحتم يابنات وين الاقيها في ابها ضروري الله يكتب لكم ماتتمنون
لو سمحتم يابنات وين الاقيها في ابها ضروري الله يكتب لكم ماتتمنون
يااختي انا اخذتها من العطارين اللي في الخميس بجانب اسوق الذهب 00وبعدين اخذيها غير مطحونه علشان تتاكدين انها هي 000وانت اطحنيها في البيت 00ولم اني اعرف اسم العطار كان افدتك اكثر من كذا بس اللي جابها زوجي ومايذكر اسم العطار 0000

ودعواتك لي بالذريه السليمه المعافاه :o
mlaak2007
mlaak2007
يعطيك العافية رومنسية بقوه

لقيتها بس مدري هي ذي اولا

شوفي الصور وقولي لي





إلي تعرف العشبة تقولي هي ذي او لا بليييز

وشكرا
mlaak2007
mlaak2007
رفع