××بدر البدور××
ايه اختي تستخدم وبعد الله

يعني ثلاث شهور بالكتير

لكن اهتمي بنفسك بالدورة كثير

والرزق على رب العالمين
رومنسيه بقووووه
يعطيك العافية رومنسية بقوه لقيتها بس مدري هي ذي اولا شوفي الصور وقولي لي إلي تعرف العشبة تقولي هي ذي او لا بليييز وشكرا
يعطيك العافية رومنسية بقوه لقيتها بس مدري هي ذي اولا شوفي الصور وقولي لي إلي تعرف...
باالضبط هي نفسها 00ودعواتك
دنونا
دنونا
اهلين يابنات
ماحد رد تتوقعون أخدها وعندي هرمون fsh
جود جده
جود جده
اريد الله يجزاكم خير طريقة اخدالعشبه وشكرا
عاشـ الهدوء ـقة
جزاكم الله خير بإذن الله اجيبها