amooonah69
amooonah69
ان شاء الله نجربها والله يعطيكم العافيه
ان شاء الله نجربها والله يعطيكم العافيه
اختي طيب استخدامها بكترة مضر؟

ولا لو استخدمتها طول فترة الدورة مثلا ولا لو استخدمتها بدون دورة؟

الله يسعدك ردي ولازم ف حليب ولا عادي في العسل
ام احمد سليماني
السلا م عليكم الي استعمالته تقلي حملت ولا لا كم مره استخدمه
حبني وحبيته
حبني وحبيته
انا استخدمتها وحملت من اول مره وجبت ولد الله يجعله شفيع ويعوضني عنه يارب
واعرف وحده استخدمته وحملت بعدها الله يتمم عليها ويرزقها بما تتمنى
وهايب 7
وهايب 7
هاذي صورتها مطحونه وابي اعرف تسمى الحزا بعد والا لا
فدوى الجبل
فدوى الجبل
معروفة هالعشبة بهالشيء ..وعلى فكرة موجودة بالبر مايحتاج تجيبيها من العطار