مهاوو
•
بنات انا اخذت العشبة هالشهر وابشركم طعمها مقبول مر بس مقبول
الدرعانة
•
كيفكم يابنات وش صار عليكم من حمل بعد أستخدامها ومن أنتظمت عندها الدوره لان بكره اليوم الثالث من الدوره ودي أستخدمها
والله يرزقنا ولايحرمنا هو السميع المجيب
والله يرزقنا ولايحرمنا هو السميع المجيب
رووز123
•
صباح الخير عزيزاتي ،،
استعملت العشبة الشهر الماضي واليوم صبحت الحلوة جاييتني ،، الحمد لله على كل شي بدي ارجع اجرب اشربها من اليوم الاول
عل وعسى ربنا يفرجها وتكون سبب في الحمل ..
الحمد لله رب العالمين على كل شي ،
"ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين"
استعملت العشبة الشهر الماضي واليوم صبحت الحلوة جاييتني ،، الحمد لله على كل شي بدي ارجع اجرب اشربها من اليوم الاول
عل وعسى ربنا يفرجها وتكون سبب في الحمل ..
الحمد لله رب العالمين على كل شي ،
"ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين"
الدرعانة
•
فيه وحده من البنات تقولي ماأحمل الا بعد الله ثم هاالعشبه وأشربها من اول يوم بالدوره الى اليوم العاشر ومشاء الله تحمل
على طول وش رايكم بنات أستخدمها مثلها من اول يوم الى عاشر يوم ولا لا
على طول وش رايكم بنات أستخدمها مثلها من اول يوم الى عاشر يوم ولا لا
الصفحة الأخيرة