يارب رحمتك
اللهم انا اخذنا بالاسباب وعليك الاتكال فلاتحرمنا الاطفال يارب يارحيم
اللهم لاتجعل فينا شقية ولامحرومة
اللهم حقق حلم الامومة عندنا وارزقنا الذر ية الصالحة عاجل غير اجل
اللهم انا اخذنا بالاسباب وعليك الاتكال فلاتحرمنا الاطفال يارب يارحيم
اللهم لاتجعل فينا شقية ولامحرومة
اللهم حقق حلم الامومة عندنا وارزقنا الذر ية الصالحة عاجل غير اجل
نازك
اختي الاكياس اهون من التكييسات
والاكياس تروح بحبوب منع الحمل من شهر الى ثلاث بس لا زم تسالين الطبيبه
اما عشبة المدينه انا اخذتها على الريق الثلاث الايام الولى من الدوره ...........................يكفي ولا لا زم اكمل الخمسه ايام
اختي الاكياس اهون من التكييسات
والاكياس تروح بحبوب منع الحمل من شهر الى ثلاث بس لا زم تسالين الطبيبه
اما عشبة المدينه انا اخذتها على الريق الثلاث الايام الولى من الدوره ...........................يكفي ولا لا زم اكمل الخمسه ايام
الصفحة الأخيرة
كيس وليس تكييسات .....
هل تعرفون أحد استخدمها وراحت الأكياس ؟؟؟؟؟؟
الله يشفيني وكل مسلم ويكفيني شر العملية ياااااااااااارب .....
مرة خايفة لايقررون لي عملية