** نـــازك **
** نـــازك **
طيب يا بنات .. هل فيه أحد استخدمها لإزالة اكياس المبيض ؟؟ أنا عندي كيس على المبيض الأيمن وكيس على الأيسر
كيس وليس تكييسات .....
هل تعرفون أحد استخدمها وراحت الأكياس ؟؟؟؟؟؟
الله يشفيني وكل مسلم ويكفيني شر العملية ياااااااااااارب .....
مرة خايفة لايقررون لي عملية
فاتنة الجـمال
ااااااااب
اتمنى طفل احضنه
يارب رحمتك
اللهم انا اخذنا بالاسباب وعليك الاتكال فلاتحرمنا الاطفال يارب يارحيم
اللهم لاتجعل فينا شقية ولامحرومة
اللهم حقق حلم الامومة عندنا وارزقنا الذر ية الصالحة عاجل غير اجل
الحنان999
الحنان999
نازك
اختي الاكياس اهون من التكييسات

والاكياس تروح بحبوب منع الحمل من شهر الى ثلاث بس لا زم تسالين الطبيبه

اما عشبة المدينه انا اخذتها على الريق الثلاث الايام الولى من الدوره ...........................يكفي ولا لا زم اكمل الخمسه ايام
كلي فدى زوجي
كلي فدى زوجي
يعطيك العافيه

يارب ترزق المحرومات