صبا 99
•
اب
طيب بنات انا فيني سدد تنصحوني بها
والشيء الثاني لها ريحه بعد ماتاكلينها يعني تفوح ريحتك
فضيحةةةةةةةةةةةة
والشيء الثاني لها ريحه بعد ماتاكلينها يعني تفوح ريحتك
فضيحةةةةةةةةةةةة
وسـوونه
•
السلام عليكم
انا هنا جديده والصراحه شدني الموضوع وحبيت افيدكم بتجربتي
انا لي 10 سنين ما حملت وما خليت دكتوره ولا حريم يعالجون ما رحت لهم وما نفع
وبعد ما قريت بالصدفه عن العشبه قررت اجربها مع اني قررت اترك كل علاج لأني تعبت ومليت
استخدمتها شهر 6 وما سوت شي غير اني حسيت الم بظهري واسفل البطن
ورجعت استخدمتها الشهر الي بعده شهر 7 وصارت دورتي تنزل كثير وصار ينزل مني دم الله يكرمكم مع اني اعاني من مده
من دورتي كانت تنزل بني وما ينزل دم الا شوي ...وشهر 8 رجعت استخدمتها ونزل مني قطع دم جامد وصرت احس براحه اكثر
برمضان قررت اني استخدمها للمره الاخيره ودورتي انتظمت وصارت تجيني بتاريخ 16 انتظرت ما جت الدوره مع اني احس بألم
وكل شوي احس الدوره نزلت واروح ما القى شي
راح كم يوم وما كنت اشك ابد انه فيه حمل ولا واحد بالميه قرب العيد والدوره ما جت وكل شوي اقول الحين تنزل يمكن متأخره
رحت السوق اقضي للعيد ومدري وش خلاني ادخل صيدليه واشتري تحليل الحمل ورجعت للبيت وبعد السحور سويت التحليل
طلع خط واحد الصراحه ما زعلت لأني ما كنت امني نفسي بالحمل من اليأس طلعت وصليت ورجعت ابي ارمي التحليل عشان زوجي ما يشوفه
وانصدمت يوم شفت خط ثاني طالع بس خفيف ما عرفت كيف اتصرف رحت جلست عند زوجي وهو تقريبا نايم وبكيت
هو طبعا خاف وسألني وش الي صار قلت انا حامل وعليكم انتم تتخيلون الفرحه والله يا بنات لا انا ولا زوجي نمنا من الفرحه
حبيت انقل لكم تجربتي عشان ما تفقدون الامل وتحاولون
وتراها يا بنات مو من اول مره وتقولون ما نفعت هي حسب سماكه جدار الرحم عندك انا احتجت 3 شهور عشان تبدا مفعولها
واتمنى انها تنفع معاكم
وهذي صورتها قبل الطحن
انا هنا جديده والصراحه شدني الموضوع وحبيت افيدكم بتجربتي
انا لي 10 سنين ما حملت وما خليت دكتوره ولا حريم يعالجون ما رحت لهم وما نفع
وبعد ما قريت بالصدفه عن العشبه قررت اجربها مع اني قررت اترك كل علاج لأني تعبت ومليت
استخدمتها شهر 6 وما سوت شي غير اني حسيت الم بظهري واسفل البطن
ورجعت استخدمتها الشهر الي بعده شهر 7 وصارت دورتي تنزل كثير وصار ينزل مني دم الله يكرمكم مع اني اعاني من مده
من دورتي كانت تنزل بني وما ينزل دم الا شوي ...وشهر 8 رجعت استخدمتها ونزل مني قطع دم جامد وصرت احس براحه اكثر
برمضان قررت اني استخدمها للمره الاخيره ودورتي انتظمت وصارت تجيني بتاريخ 16 انتظرت ما جت الدوره مع اني احس بألم
وكل شوي احس الدوره نزلت واروح ما القى شي
راح كم يوم وما كنت اشك ابد انه فيه حمل ولا واحد بالميه قرب العيد والدوره ما جت وكل شوي اقول الحين تنزل يمكن متأخره
رحت السوق اقضي للعيد ومدري وش خلاني ادخل صيدليه واشتري تحليل الحمل ورجعت للبيت وبعد السحور سويت التحليل
طلع خط واحد الصراحه ما زعلت لأني ما كنت امني نفسي بالحمل من اليأس طلعت وصليت ورجعت ابي ارمي التحليل عشان زوجي ما يشوفه
وانصدمت يوم شفت خط ثاني طالع بس خفيف ما عرفت كيف اتصرف رحت جلست عند زوجي وهو تقريبا نايم وبكيت
هو طبعا خاف وسألني وش الي صار قلت انا حامل وعليكم انتم تتخيلون الفرحه والله يا بنات لا انا ولا زوجي نمنا من الفرحه
حبيت انقل لكم تجربتي عشان ما تفقدون الامل وتحاولون
وتراها يا بنات مو من اول مره وتقولون ما نفعت هي حسب سماكه جدار الرحم عندك انا احتجت 3 شهور عشان تبدا مفعولها
واتمنى انها تنفع معاكم
وهذي صورتها قبل الطحن
جزاك الله خير اختي وفعلا انا الدكتوره قالت لي سماكه الجدار عندك ضعيف مو سميك يارب انها تنفع معي
جزاك الله خير
جزاك الله خير
الصفحة الأخيرة